دعا يابانيون إلى المشاركة في احتجاج جماهيري أمام السفارتين الأمريكية والبريطانية رفضًا لاستمرار دعمهما للاحتلال الصهيونى الذي يواصل الإبادة الجماعية في غزة، ولتهديدهما ناغازاكي التي رفضت حضور الاحتلال لمراسم مؤتمر السلام.
وسيكون الاحتجاج الأول أمام السفارة البريطانية الساعة 5:30 عصرًا والاحتجاج الثاني أمام السفارة الأمريكية الساعة 6:10 مساءً.

الخميس 08 أغسطس 2024
وأكد الأسطول أن إجراءات الأمن السيبراني قد شُدّدت، وأن التحقيق جارٍ في الحادث لضمان عدم تكراره وتعزيز أمن المنصات، دون الكشف عن تفاصيل إضافية حول طبيعة الاختراق أو الجهة المسؤولة عنه.
6 نوفمبر، 2022