الرئيسية|تحريض |تفاصيل الخبر
Ground NewsGround News فلسطينفلسطين

الاحتلال يتعاقد مع شركة تجسس لمراقبة منظمة مؤيدة لفلسطين

التقى وزير شؤون الشتات ومكافحة معاداة السامية الإسرائيلي أميخاي شيكلي، بالرئيس التنفيذي لشركة "بلاك كيوب" دان زوريلا في هرتسليا (قرية الحرم الفلسطينية) لمناقشة مهمة تجسس محتملة ضد مجموعة طلاب من أجل العدالة في فلسطين، التي تقود الاحتجاجات المناهضة للاحتلال في الجامعات الأمريكية، وتقول الأطراف إن العملية لم تحصل على الضوء الأخضر أبدًا، ولكن تقول الوزارة إن "بلاك كيوب" اقتربت من تنفيذ الفكرة.

 

وتأسست "بلاك كيوب" في عام 2010 من قبل زوريلا وشريكه آفي يانوس، وكلاهما لديه خلفية في وحدات استخبارات جيش الاحتلال الإسرائيلي، وتقدم الشركة خدمات استخباراتية متقدمة للعملاء والشركات الخاصة على الصعيد الدولي.

 

كما تأسست "طلاب من أجل العدالة في فلسطين" في جامعة كاليفورنيا، بيركلي، في أوائل التسعينيات بهدف مقاطعة "إسرائيل" والمطالبة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

 

 8.jpg

لوضعه دبّوس فلسطين.. صهاينة يحرّضون ضد موظف في شركة لخدمات السفر

مظاهرات في أوتاوا ومونتريال للمطالبة بوقف الإبادة وتسليح الاحتلال

اعتقال فلسطيني في إسطنبول احتج على تجارة النفط مع الاحتلال

يواجه طالب فلسطيني في تركيا خطر الترحيل بعد مشاركته في احتجاج انتقد دور تركيا في تجارة النفط مع “إسرائيل”، وتم احتجازه عقب مشاركته في مظاهرة نظمتها حركة "1000 شاب من أجل فلسطين" ضد تجارة النفط بين أذر

مظاهرة أمام سفارة الاحتلال في ستوكهولم دعمًا لفلسطين

تظاهر مئات الأشخاص أمام السفارة الإسرائيلية في ستوكهولم دعمًا لفلسطين وتنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وطالب المتظاهرون بوقف الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني، حاملين لافتات وشعارات تدعو ل

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة