الرئيسية|تحريض |تفاصيل الخبر
فلسطينفلسطين

الأمم المتحدة تدعو لمساءلة المتورطين بالاعتداء الجنسي على أسير فلسطيني

دعت الأمم المتحدة إلى ضمان المساءلة في قضية التسجيلات المصورة التي التقطتها كاميرات التصوير للاعتداء الجنسي على أسير فلسطيني من قبل جنود إسرائيليين في معتقل "سدي تيمان" سيئ السمعة.

 

جاء ذلك على لسان فرحان حق المتحدث باسم الأمين العام، خلال مؤتمر صحفي في نيويورك، حيث أشار إلى الممارسات غير الإنسانية التي يتعرض لها الفلسطينيون في السجون الإسرائيلية.

 

وأوضح حق أن الأمم المتحدة نشرت تقارير لتعبر عن قلقها بشأن وضع المعتقلين الفلسطينيين، مضيفًا أن زملائهم في مجال حقوق الإنسان في "إسرائيل" والأراضي الفلسطينية المحتلة سيواصلون متابعة هذه الادعاءات التي يجب التحقيق فيها بدقة وضمان المساءلة.

 

والأربعاء، تداول إعلام إسرائيلي فيديو مسرب يوثق واقعة اعتداء جنود إسرائيليين جنسيا على أسير فلسطيني من غزة في سدي تيمان.

 

الأمم المتحدة تدعو لمساءلة المتورطين بالاعتداء الجنسي على أسير فلسطيني.jpg

حركة المقاطعة في فرنسا: ندعو إلى محاكمة دولية لقادة الولايات المتحدة

متظاهرون أيرلنديون ينددون بدعم الولايات المتحدة للاحتلال

تظاهر العشرات في العاصمة الأيرلندية دبلن، مطالبين الولايات المتحدة بوقف دعمها للاحتلال الإسرائيلي في ظل العدوان المستمر على قطاع غزة. ونظمت المظاهرة حملة التضامن الأيرلندية مع فلسطين (IPSC) وشارك فيها

حركة المقاطعة تدعو لتصعيد حملات المقاطعة ضد الاحتلال

بتاريخ 2 سبتمبر.. حركة فلسطين تدعو لدعم نشطائها خلال محاكمتهم

دعت حركة فلسطين في بريطانيا إلى دعم نشطائها خلال جلسة محاكمتهم بتاريخ 2 سبتمبر الساعة 9:30 صباحًا في محكمة برادفورد كراون، على خلفية مشاركتهم في استهداف واحتلال وتفكيك مصنع أسلحة ينتج أجزاء الصواريخ و

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة