الرئيسية|تحريض |تفاصيل الخبر

غضب جماهيري ضد ظهور محمد رمضان مع منتج مُقاطع

نشر الفنان المصري محمد رمضان صورة عبر حسابه على "فيسبوك" وهو يقبل رأس رجل مصري معلقًا "المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة "، وظهر رمضان في الصورة وهو يحمل زجاجة "كوكاكولا" ما أدى إلى اندلاع موجة غضب واسعة بين جماهيره.

 

وانهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه الذين طالبوه بالمقاطعة، وعلق أحد المتابعين: "المقاطعة يا برنس مصر ونجم شاشة أنت مؤثر كبير وناس كتير واخدينك قدوة".

 

ومن المعروف أن شركة "كوكاكولا” تعد من أكبر الشركات التي تدعم الكيان الصهيوني، وتواجه مقاطعة شرسة منذ بداية الحرب في السابع من أكتوبر الماضي.

 

غضب جماهيري ضد ظهور محمد رمضان مع منتج مُقاطع.jpg

اجتماع جماهيري لجامعة ملبورن يعلن دعمه لفلسطين

حضر أكثر من 600 طالب من جامعة ملبورن اجتماعًا حاشدًا ومسيرة يوم 15 أغسطس/آب لمطالبة الجامعة بإنهاء تواطؤها في الإبادة الجماعية في غزة، وكان هذا الاجتماع أكبر حدث مؤيد لفلسطين على الإطلاق في الحرم الجا

عصر الجمعة.. اعتصام جماهيري في البحرين بعنوان “ثأرنا باقٍ”

دعت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني بالتعاون مع جمعية مناصرة فلسطين إلى المشاركة في الاعتصام الجماهيري "ثأرنا باقٍ"، وذلك غدًا الجمعة، الساعة الرابعة والنصف عصرًا أمام مقر الجمعية.

في الضفة وغزة.. تظاهرة غضب في مخيم نهر البارد استنكاراً لمجازر الاحتلال

شهد مخيم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين شمالي لبنان تظاهرة غضب واستنكار ضد عدوان جيش الاحتلال "الإسرائيلي" على الضفة الغربية وقطاع غزة، وجابت التظاهرة الشارع العام للمخيم وصولًا إلى ساحة السوق، بمشارك

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة