الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

اعتقالات خارج مؤتمر الحزب الديمقراطي.. وعائلات معتقلي دعم غزة بالأردن يطالبون بإنصاف أبنائهم

اعتقالات خارج مؤتمر الحزب الديمقراطي
اعتقالات خارج مؤتمر الحزب الديمقراطي

🟡اعتقالات خارج مؤتمر الحزب الديمقراطي وأمام قنصلية الاحتلال

اعتقلت شرطة مدينة شيكاغو العشرات من المتظاهرين المتضامنين مع فلسطين بعد اشتباكات مع الشرطة خلال احتجاج خارج القنصلية الإسرائيلية وفي محيط مقر انعقاد المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، حيث كان المتظاهرون يطالبون بتغيير سياسة الحزب بالتعامل مع غزة ووقف دعمها لتسليح الاحتلال.

🟡عائلات معتقلي دعم غزة بالأردن يطالبون بإنصاف أبنائهم

دعا الملتقى الوطني لدعم المقاومة للمشاركة في مسيرة مركزية الجمعة تحت شعار "بدعم المقاومة نحمي الأردن ونواجه تصريحات ترامب"، في وقت طالبت فيه عائلات معتقلي دعم غزة بضرورة رفع ما تتعرض له العائلات من تهديد وتضييق خلال زيارات أبنائها وضرورة وضع حد للإهمال المستمر لحالتهم الصحية، إلى جانب مطالبتهم بالتوقف عن تجريم دعم المقاومة الفلسطينية.

🟡أنصار فلسطين يعرقلون سير فعاليات مؤتمر الحزب الديمقراطي

اقتحمت نشطاء منظمة CODEPINK حفل غداء لعضوات مجلس الشيوخ من الحزب الديمقراطي الوطني داعين إلى وقف إطلاق النار في غزة، في وقت تظاهر فيه مؤيدو فلسطين خارج فندق تقيم فيه مرشحة الحزب الرئاسية كامالا هاريس متهمينها بدعم الاحتلال وتوفير الغطاء لإبادته الجماعية بالقطاع.

🟡شركاء الإبادة!.. استهداف تمثال جورج واشنطن ومنزل عميد الجامعة وطلاب يقاطعون محاضرة بيني وونغ

"اكشف، اسحب الآن".. خط متظاهرون مؤيدون لفلسطين رسالة إلى العميد كريستوفر آلان براسي قرب منزله، حيث قاموا برش طلاء الرسالة التي تم تكرارها من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وسكان المدينة، كما تم تلطيخ تمثال جورج واشنطن في الحرم الجامعي، وتجمع طلاب محتجون في منطقة مسيجة، وصرح المتحدث باسم "طلاب من أجل فلسطين"، كارتر كريس، بأن بيني وونغ تشرف على الدعم الأسترالي للإبادة الجماعية الإسرائيلية.

🟡 تنهش أجساد الغزيين.. عدوى جلدية بين النازحين و كل 30 ألف يعيشون فى كيلومتر مربع بالمواصي

وثّق ناشطون فلسطينيون على منصات التواصل الاجتماعي مشهدًا لطفل في غزة، تنهشه الأمراض الجلدية، ضمن حالات أطفال آخرين في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ321، وأعلنت الأمم المتحدة أن عدد الأشخاص لكل كيلومتر مربع في منطقة "المواصي" بقطاع غزة بلغ 30 ألفًا شخص بسبب تدفق النازحين الفارين من الهجمات الإسرائيلية.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة