الرئيسية|احشد |تفاصيل الخبر

عصر الجمعة.. اعتصام بحريني تحت شعار "موعد مع غزة"

دعت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع إلى المشاركة في اعتصام جماهيري تحت شعار "موعد مع غزة" تنديدًا باستمرار آلة الحرب في قطاع غزة، وذلك يوم غد الجمعة الساعة الخامسة عصرًا في ساحة 7 أكتوبر أمام مقر الجمعية العدلية.

 

5.jpg

عصر الجمعة.. اعتصام جماهيري في البحرين بعنوان “ثأرنا باقٍ”

دعت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني بالتعاون مع جمعية مناصرة فلسطين إلى المشاركة في الاعتصام الجماهيري "ثأرنا باقٍ"، وذلك غدًا الجمعة، الساعة الرابعة والنصف عصرًا أمام مقر الجمعية.

عصر الجمعة.. حلقة نقاشية في البحرين بعنوان “لا تكن شريك.. قاطع”

دعت جمعيتي مقاومة التطبيع ومناصرة فلسطين في البحرين إلى المشاركة في الحلقة النقاشية " لا تكن شريك … قاطع" وذلك يوم غد الجمعة الساعة 4:45 عصرًا في ساحة 7 أكتوبر أمام مقر الجمعية بالعدلية.    

مساء الخميس.. اعتصام مجتمعي في نيويورك يدعو لعرقلة تجارة الاحتلال

دعا عمال ومجتمعات الموانئ من أجل فلسطين في نيو جيرسي ونيويورك إلى إيقاف تجارة الاحتلال من خلال تنفيذ اعتصام مجتمعي ضد شركة All-Ways وذلك الخميس 29 أغسطس الساعة 3:30 مساءً، حتى تتوقف عن التعاون مع شركة

مقررة أممية: كما كان متوقعًا فإن العنف ضد الفلسطينيين تحت الاحتلال يتصاعد بشكل خطير

المقررة الأممية المعنية بحقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية فرانشيسكا ألبانيز في تعليقها على العملية العسكرية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على شمال الضفة الغربية منذ صباح الأربعاء قالت إن الدعوة الأ

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة