الرئيسية|تضامن |تفاصيل الخبر
Students For PalestineStudents For Palestine الولايات المتحدة الأمريكيةالولايات المتحدة الأمريكية

متواطئ مع الاحتلال.. طلاب يستهدفون منزل عميد في جامعة جورج واشنطن

"اكشف، اسحب الآن".. عبارات خطها متظاهرون مؤيدون لفلسطين على تمثال جورج واشنطن ومنزل عميد الجامعة كريستوفر آلان براسي بالطلاء الأحمر لمطالبته بسحب الاستثمارات وقطّع العلاقات مع كيان الاحتلال الصهيوني.

 

وقال المحتجون "فلتكن هذه رسالة إلى براسي وكل مسؤول في جامعة جورج واشنطن"، وأضافوا: "لن نتراجع عن مطالبنا أبدًا، هذه الإدارة ملطخة أيديها بدماء 186 ألف فلسطيني".

 

وقالوا أيضًا: "حرق رذاذ الفلفل، والكدمات الناجمة عن وحشية الشرطة، وعلامات الأصفاد والسحب على رفاقنا محفورة إلى الأبد في ذاكرتنا ووعينا، جرائمك سوف تتبعك أينما ذهبت، ستواجهون في مناسباتكم، في مكاتبكم، في منازلكم، في كل خطوة تتخذها، سنكون هناك لمحاسبتك".

 

ويواجه مدراء ومسؤولين في مناصب عليا بالجامعات الأمريكية حملات استهداف من قبل مؤيدي فلسطين من الطلاب الرافضين للاستثمار مع الاحتلال والشركات المتعاونة معه.

 

8.jpg

طلاب مهندسون يقاطعون منتجات الاحتلال في مكناس

ظهر السبت في مونتريال.. تكريم طلاب التضامن الذين يواجهون الصهيونية في جامعاتهم

دعا فرع حركة الشباب الفلسطيني في مونتريال إلى الانضمام إلى فعالية ستقام يوم السبت الساعة الثانية ظهرًا بالقرب من محطة مترو جاي كونكورديا، لتكريم الطلاب الذين يواجهون الصهيونية في جامعاتهم. يأتي هذا ال

لاحتجاجهم لأجل غزة.. جامعة ماكماستر تحرم ثلاثة طلاب من الانشطة الجامعي

منعت جامعة ماكماستر ثلاثة طلاب مرتبطين بنقابة العاملين الأكاديميين من ممارسة الأنشطة الجامعية بعد مشاركتهم في احتجاج مؤيد للفلسطينيين. وتم تصنيفهم كـ"أشخاص غير مرغوب فيهم"، مما يحظر عليهم المشاركة في

"سابقة خطيرة" طليب تدين توجيه تهم جنائية ضد طلاب مؤيدين لفلسطين

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة