الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

نشطاء يقتحمون مكاتب باركيلز في مانشستر واحتجاج ضد "Glencore" في المكسيك

نشطاء يقتحمون مكاتب باركيلز في مانشستر واحتجاج ضد "Glencore" في المكسيك
نشطاء يقتحمون مكاتب باركيلز في مانشستر واحتجاج ضد "Glencore" في المكسيك

🟡شركاء الإبادة!.. نشطاء يقتحمون مكاتب باركيلز في مانشستر واحتجاج ضد "Glencore" في المكسيك

اقتحم نشطاء مؤيدين لفلسطين المكاتب الرئيسية لبنك "باركيلز" في مانشستر للاحتجاج على تمويله الإبادة الجماعية من خلال استثماره في "إلبيت" أكبر شركة أسلحة في كيان الاحتلال، كما تطاهر مكسيكيون خارج مكاتب شركة " Glencore" السويسرية التي تزود الاحتلال بالطاقة.

🟡هاريس تختتم مؤتمر حزبها بتأييد الاحتلال ودعوة لإنهاء الحرب

بعد أيام شهدت احتجاجات من مناصرين للفلسطينيين شعروا بخيبة أمل لعدم إتاحة فرصة لهم للتحدث في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، قدمت كامالا هاريس مرشحة الحزب للرئاسة تعهدا بالحفاظ على أمن “إسرائيل” و”إعادة الرهائن” من غزة وإنهاء الحرب في القطاع.

🟡ويسكنسون تواصل عقاب العشرات وفاندربيلت تدفع بأحد طلابها للسجن

أكمل مكتب سلوك الطلاب ومعايير المجتمع بجامعة ويسكونسن ماديسون تحقيقات ضد 30-40 طالبًا بدعوى سوء السلوك المزعوم أثناء الاعتصام المؤيد لفلسطين، فيما قد يواجه طالب من جامعة فاندربيلت سبق وتم طرده ما يقرب من عام في السجن بسبب اعتصام مؤيد للفلسطينيين.

🟡 النفير متواصل من أجل فلسطين.. مظاهرات مرتقبة اليوم في عدد من الدول العربية

ستشهد عدد من الدول العربية اليوم الجمعة مظاهرات حاشدة في البحرين، الأردن، المغرب واليمن وغيرها احتجاجًا على استمرار المذابح الإسرائيلية في قطاع غزة، وللتنديد بدعم الاحتلال والمطالبة بإلغاء كافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

🟡أذربيجان وكازاخستان والغابون تتصدر قائمة العار بتصدير النفط للاحتلال

أفادت دراسة أن حفنة من الدول – أذربيجان وكازاخستان والغابون ونيجيريا والبرازيل ومؤخرًا جمهورية الكونغو وإيطاليا – قد زودت “إسرائيلّ بـ 4.1 مليون طن من النفط الخام تم شحن نصفها تقريبًا منذ صدور حكم محكمة العدل الدولية، ويستخدم الاحتلال تكرير هذا الوقود في عملياته العسكرية ضد غزة.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة