الرئيسية|تضامن |تفاصيل الخبر

حملة في الشمال السوري لمقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال

أسس طلاب في مدرسة شام في الشمال السوري مشروعًا بالذكاء الاصطناعي لمقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي والتعريف بمعاناة قطاع غزة عبر شاشات الحاسوب والموبايل.

 

وقالت الطالبتين شهد المصري وجودي أبو بكر إن: "الهدف من هذا البرنامج هو التعريف بالمنتجات الداعمة للاحتلال عبر عرضها على كاميرا اللابتوب، وبواسطة الذكاء الاصطناعي يتم إخبارهم عن ماهية المنتجات وهل هي داعمة أم لا".

 

وأطلق نشطاء أيضًا حملة استهدفت المطاعم والمحلات لمقاطعة المنتجات والسلع التابعة لشركات غربية متورطة في دعم الاحتلال، بعد أن غزت أسواقهم بضائع وسلع تمت مقاطعتها في أسواق الدول المجاورة.

 

2.jpg

لمشاركة إسرائيلي.. جماهير الـ”كيبوب” تدعو لمقاطعة ألبوم “LE SSERAFIM “ القادم

دعت جماهير الـ”كيبوب” إلى مقاطعة الألبوم الجديد لفرقة "LE SSERAFIM" بسبب مشاركة كاتب أغاني إسرائيلي في إنتاج إحدى الأغاني في ألبومهم القادم، تأتي هذه الدعوات ضمن حملة أوسع لمقاطعة إصدارات شركة "HYBE"

“حاصر الصهاينة” وسم متداول في تركيا لمقاطعة الشركات الداعمة للاحتلال

تصدر وسم "حاصر الصهاينة" قائمة الأكثر تداولاً على منصة "إكس" في تركيا، حيث شهد تفاعلاً واسعًا من المستخدمين الذين يطالبون بمقاطعة منتجات الشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي. يأتي هذا التصعيد في ظل الت

مصارع يواجه حملة تحريضية عنيفة بسبب منشور مؤيد لفلسطين

لدعم وقف الحرب.. دعوات للمشاركة في حملة ضغط على نواب البرلمان الأسكتلندي

دعا ائتلاف أوقفوا الحرب إلى الانضمام والمشاركة في لوبي حملة خارج البرلمان الاسكتلندي في الخامس من سبتمبر من الساعة 11 صباحًا، لدعوة أعضاء البرلمان إلى استخدام أصواتهم للدفاع عن فلسطين.   وسوف يدعو

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة