الرئيسية|تحريض |تفاصيل الخبر

حملة تبرعات من كارفور مصر لغزة والمقاطعة تستنكر التناقض

استنكرت حركة المقاطعة في مصر إطلاق كارفور ومجموعة ماجد الفطيم حملة تبرعات لأهالي غزة في الوقت الذي تستمر فيه بدعم الإبادة الجارية بالقطاع عبر أفرعها بالداخل المحتل ودعمها المباشر للفصل العنصري الذي يمارسه الاحتلال ضد الفلسطينيين.
 

يشار أن كارفور مصر أطلق حملة التبرعات عبر موقعه الرسمي قائلًا: “نعبر عن تعاطفنا مع أهالي غزة في ظل الأحداث المأساوية.. قدمنا تبرعات بأكثر من مليون دولار.. ويمكن لعملاء كارفور في مصر التبرع من خلال صناديق التبرع في جميع فروعنا وعبر التطبيق”.

 

 

إعلان عن مسابقة لتصميم منشور لحملة مقاطعة كارفور في الأردن

لا لتبييض الإبادة.. احتجاجات ضد سباق كبير في مدريد لتلقيه رعاية من كارفور

رغم أن سباق "فويلتا إسبانيا" يُعتبر من بين أهم السباقات في عالم رياضة الدراجات، ويأتي في المرتبة الثالثة بعد سباق فرنسا "تور دو فرانس" و"جيرو دي إيطاليا"، إلا أنه تعرض لانتقادات واسعة بسبب تمويله من ش

بنسبة 47٪.. انخفاض أرباح قطاع التجزئة لمجموعة الفطيم شريكة كارفور

أظهر التقرير نصف السنوي لشركة ماجد الفطيم لعام 2024 انخفاضًا بنسبة 47٪ في أرباح قطاع التجزئة، مشيرًا إلى أن هذا الانخفاض يعود إلى "انخفاض ثقة المستهلك وسط الصراع الجيوسياسي". ويعكس هذا التأثير نجاح في حملة مقاطعة كارفور التي تستهدف الشركة بسبب دعمها للإبادة الجماعية والفصل العنصري ضد الفلسطينيين، مما أثر بشكل كبير على مبيعاتها.

الجمعة 46 للإبادة.. مظاهرات مرتقبة اليوم في المغرب دعمًا لغزة

دعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة إلى المشاركة في الجمعة 46 لطوفان الأقصى، حيث ستخرج مظاهرات حاشدة من عدة مدن مغربية، تحت شعار: "جمعة الوفاء لغزة والأقصى"، استنكارًا لحرب الإبادة المستمرة على الفل

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة