الرئيسية|تضامن |تفاصيل الخبر

"فلسطين حرة" جماهير غلطة سراي تدعم غزّة في دوري أبطال أوروبا

أظهرت جماهير فريق نادي غلطة سراي التركي دعمها لفلسطين أثناء مباراة الفريق ضد يونغ بويز السويسري، من خلال رفع لافتات تعبر عن تضامنهم مع غزة، التي تتعرض للعدوان الإسرائيلي، اللافتات تضمنت عبارات مثل "فلسطين حرة" و"الإنسانية فقدت وعيها في غزّة".
 

تأتي هذه المبادرة في وقت تشهد فيه غزة تصعيدًا عسكريًا يؤدي إلى استشهاد مدنيين، وسط صمت دولي وفشل في إيقاف الحرب. غلطة سراي، الذي حقق نجاحات في البطولات الأوروبية، استضاف المباراة على ملعبه في إسطنبول بعد خسارته في الذهاب.

 

 

ممرضة تضطر لترك وظيفتها بسبب شارة "فلسطين حرة"

شعرت ياسمين بشر، ممرضة سابقة في مركز مارينهيلث الطبي في كاليفورنيا، بأنها مضطرة للاستقالة بعد أن ارتدت شارة "فلسطين الحرة" في العمل. ووفقًا لمكتب مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية (CAIR-SFBA)، تم إبلا

لمشاركة إسرائيلي.. جماهير الـ”كيبوب” تدعو لمقاطعة ألبوم “LE SSERAFIM “ القادم

دعت جماهير الـ”كيبوب” إلى مقاطعة الألبوم الجديد لفرقة "LE SSERAFIM" بسبب مشاركة كاتب أغاني إسرائيلي في إنتاج إحدى الأغاني في ألبومهم القادم، تأتي هذه الدعوات ضمن حملة أوسع لمقاطعة إصدارات شركة "HYBE"

“معادون لإسرائيل”!.. توزيع نشرات تحريض ضد مؤيدي فلسطين في جامعة إيموري

نشرت جماعة مؤيدة للاحتلال في جامعة إيموري، نشرات تحريضية تستهدف طلاب وأعضاء من هيئة التدريس في الجامعة، وقد وصفت النشرات 14 شخصًا بأنهم "معادون لإسرائيل" تحت عنوان “تنبيه أمني”.

حملة لإدراج قضية فلسطين في المناهج الدراسية الكنديّة

دعت منظمة طلاب السينما من أجل فلسطين الطلاب إلى الانضمام لحملة تهدف إلى إدراج قضية فلسطين في المناهج الدراسية الكندية، في ظلّ تصاعد الإجراءات الغربية ضد المؤيدين لفلسطين ومحاولاتها لمحو القضية الفلسطي

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة