الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

مظاهرة في دبلن رفضًا لزيارة ستارمر ومقاطعة نائبة أمريكية في آيوا

مقاطعة خطاب النائبة الأمريكية في آيوا
مقاطعة خطاب النائبة الأمريكية في آيوا

🟡 مظاهرة في دبلن رفضًا لزيارة ستارمر ومقاطعة نائبة أمريكية في آيوا

أعلنت حملة التضامن الأيرلندية مع فلسطين (IPSC) أنها نظمت مظاهرة بحضور أكثر من 100 شخص "لإعلام رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر الزائر بأن أيرلندا تقف مع فلسطين"، في وقت واجهت فيه النائبة الأمريكية محتجون غاضبون من سياسية بلادها في التعامل مع القضية الفلسطينية حيث تم مقاطعة خطابها مرات عديدة في آيوا.

🟡 مظاهرة حاشدة في لندن أمام السفارة الإسرائيلية تنديدًا بالإبادة

شهدت لندن يوم السبت مسيرة حاشدة، حيث تجمع الآلاف أمام السفارة الإسرائيلية مطالبين بوقف فوري لإطلاق النار في غزة ووقف إمدادات الأسلحة إلى “إسرائيل”، و خلال المسيرة قامت الشرطة باعتقال ستة أشخاص، بينما أعلنت حملة التضامن مع فلسطين عن تنظيم مسيرات مستقبلية في ليفربول ولندن.

🟡 المجتمع المحلي في واشنطن يندد بقتل الاحتلال ناشطة أمريكية في الضفة

تجمع المئات في سياتل للاحتجاج والمطالبة بالعدالة بعد مقتل عايشة نور إزجي إيجي، وهي خريجة حديثة من جامعة واشنطن وناشطة في حقوق الإنسان، تبلغ من العمر 26 عامًا قتلها الاحتلال أثناء مشاركتها في مظاهرة ضد التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية.

🟡 متظاهرون ضد باركليز في غلاسكو وحملة لإغلاق الحسابات في 12 سبتمبر

تظاهر رافضو الحرب الإسرائيلية على غزة صباح السبت خارج بنك باركليز في غلاسكو، مطالبين العملاء بإلغاء حساباتهم لدى البنك الذي يمول شركات الأسلحة ويوفر الاستثمار المؤسسي في الإبادة الجماعية، كما ينظم متضامنون يوم عمل في 12 سبتمبر الجاري من أجل الدعوة إلى إقصاء البنك ومقاطعته.‌

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة