الرئيسية|تضامن |تفاصيل الخبر
حركة فلسطينحركة فلسطين المملكة المتحدةالمملكة المتحدة

إغلاق مداخل مصنع للأسلحة تابع لشركة "إلبيت"

قام نشطاء من حركة فلسطين بإغلاق مداخل مصنع "إنسترو بريسيشن" في كينت، الذي تملكه شركة إلبيت سيستمز، في إطار حملة تهدف إلى طرد الشركة المصنعة للأسلحة الإسرائيلية من بريطانيا. وقد استهدف المحتجون المصنع بسبب مشاركته في الحرب على غزة، مؤكدين عزمهم على إغلاقه، حيث أشاروا إلى تورط إلبيت سيستمز في الإبادة الجماعية في غزة.
 

وتواجه الشركة، التي تُعتبر أكبر شركة أسلحة في "إسرائيل"، تصاعدًا في الاحتجاجات بسبب دورها في تصنيع التكنولوجيا العسكرية المستخدمة ضد الفلسطينيين.

 

 

لدعمها الاحتلال.. حركة فلسطين تكبّد مصنع “تيليداين” للأسلحة خسائر كبيرة

اتهمت محكمة برادفورد كراون، أربعة متظاهرين بإلحاق أضرار بمصنع تيليداين في شيلبي، حيث تسببت هجماتهم في خسائر تقدر بـ 571 ألف جنيه إسترليني خلال احتجاج ضد حرب “إسرائيل” على غزة.   وأشار المدعي الع

محاكمة أحد نشطاء حركة فلسطين بعد إغلاق مصنع أسلحة

سيُحاكم أحد نشطاء حركة فلسطين في 9 سبتمبر الساعة 9:30 صباحًا بعد إغلاقهم لمصنع أسلحة في تامورث. يُذكر أن مصنع الأسلحة الإسرائيلي في تامورث هو أحد المصانع التابعة لشركة "إلبيت" المتهمة بدعم الإبادة.

الاحتلال يواصل إغلاق معابر غزة لليوم الـ107 على التوالي

يواصل الاحتلال إغلاق معابر غزة ومنع سفر الجرحى والمرضى للعلاج أو إدخال أي مساعدات إنسانية للقطاع لليوم الـ107 على التوالي، ويغلق الاحتلال المعابر منذ اجتياحه مدينة رفح جنوبي القطاع وسيطرته على معبري ر

لدعمه الاحتلال.. إطلاق سراح نشطاء حركة فلسطين بعد إغلاقهم مصنع أسلحة

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة