الرئيسية|غير مصنف |تفاصيل الخبر
East Bay TimesEast Bay Times الولايات المتحدة الأمريكيةالولايات المتحدة الأمريكية

10 متظاهرين من جامعة كاليفورنيا يواجهون تهمًا لدعمهم فلسطين

سيواجه عشرة متظاهرين تهمًا بقضايا جنح بسبب مشاركتهم في مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين بجامعة كاليفورنيا، إيرفين (UCI) في 15 مايو الماضي، حيث اعتبرتها الشرطة تجمعًا غير قانوني. ووُجهت إليهم تهمة عدم التفرق في موقع أعمال “شغب”، بينما اتُهم اثنان منهم بمقاومة الاعتقال.

و من بين المتهمين، أستاذ مشارك ومحاضر وأربعة طلاب. كما تم تحديد موعد للمثول أمام المحكمة في 16 أكتوبر القادم. و لا تزال النيابة تراجع الأدلة المتعلقة بعشرات آخرين تم اعتقالهم خلال الاحتجاج. وفي السياق ادّعت حرصها ودعمها لحرية التعبير، مشيرة إلى أهمية الالتزام بالقوانين والسياسات المعمول بها أثناء الاحتجاجات.

 

“معادون لإسرائيل”!.. توزيع نشرات تحريض ضد مؤيدي فلسطين في جامعة إيموري

نشرت جماعة مؤيدة للاحتلال في جامعة إيموري، نشرات تحريضية تستهدف طلاب وأعضاء من هيئة التدريس في الجامعة، وقد وصفت النشرات 14 شخصًا بأنهم "معادون لإسرائيل" تحت عنوان “تنبيه أمني”.

خسائر نافعة! تظاهرات التضامن تكبّد جامعة أسترالية أضرارًا بـ60 ألف دولار

بعد 110 أيام تم تفكيك مخيم التضامن مع غزة الداعي لسحب الاستثمارات في الجامعة الوطنية الأسترالية مما يجعله أطول احتجاج مؤيد لفلسطين في أستراليا، وبعد تفكيكه قالت الجامعة في بيان لها مفاده أن المناطق ال

جامعة نورث وسترن تزيل صور طلاب يرتدون الكوفية عن موقعها

أفادت مجموعة مؤيدة للفلسطينيين في جامعة نورث وسترن بأن كلية الطب قامت بحذف صور لبعض طلابها العرب حيث كان بعضهم يرتدي الكوفية، من منصات التواصل الاجتماعي. وأشارت المجموعة إلى أن الصور كانت قد التقطت خل

متواطئ مع الاحتلال.. طلاب يستهدفون منزل عميد في جامعة جورج واشنطن

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة