الرئيسية|احشد |تفاصيل الخبر

“الصحفيين المصريين” تطلق حملة لكشف التحريض الإسرائيلي


أعلنت نقابة الصحفيين المصريين عن إطلاق حملة إعلامية دولية لدعم الشعب الفلسطيني وتهدف الحملة إلى إصدار تقرير شامل يكشف عن التحريض الذي يمارسه الساسة والإعلاميون الإسرائيليون ضد الفلسطينيين.
 

شارك في هذه الفعالية عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم نقيب الصحفيين خالد البلشي، الذي أكد على دعم النقابة لحقوق الفلسطينيين واستمرار جهودها لمواجهة التحريض الإسرائيلي. كما أشار إلى أن النقابة ستوجه التقرير إلى الجهات المعنية في الولايات المتحدة وأوروبا، وذكر أن جهود النقابة قد أسفرت سابقًا عن طرد "إسرائيل" من الاتحاد الدولي للصحفيين بسبب انتهاكاتها.

 

 

"مراسلون بلا حدود” يحتجون في باريس لدعم الصحفيين في غزة

في فعالية نظمتها منظمة “مراسلون بلا حدود” في جميع أنحاء فرنسا، حمل الأعضاء سترات صحفية ملطخة بدماء مزيفة لدعم الصحفيين العاملين في قطاع غزة وتكريمًا لأولئك الذين فقدوا حياتهم خلال الحرب المستمرة في غز

للضغط على الفيفا حملة توقيعات فرنسية لإبعاد الاحتلال عن مسابقات كرة القدم

أطلق النائب الفرنسي توماس بورتس، من حزب "فرنسا الأبية" اليساري، حملة لجمع التواقيع تهدف إلى الضغط على الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لمنع "إسرائيل" من المشاركة في جميع البطولات الدولية لكرة القدم.

12 سبتمبر.. حملة لإغلاق الحسابات في بنك باركليز

دعت حملة التضامن مع فلسطين في بريطانيا إلى العمل يوم الخميس 12 سبتمبر لإغلاق الحسابات في بنك باركليز، بسبب تورطه في تمويل ودعم المجازر المستمرة في غزة منذ أكتوبر الماضي.    

طلاب جامعة لويفيل يطلقون حملة لسحب الاستثمارات

دعا طلاب لويفيل من أجل العدالة في فلسطين Louisville Students for Justice in Palestine (LSJP) إلى حملات تحرك واسعة للضغط على الجامعة من أجل سحب استثماراتها من الشركات الي تدعم الاحتلال وتتعاون معه متجا

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة