الرئيسية|احشد |تفاصيل الخبر

في الجمعة الـ51.. الهيئة المغربية تدعو لمسيرات بعنوان “جبهة واحدة.. عدوان واحد” ‌

دعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة الشعب المغربي للخروج في فعاليات "جمعة طوفان الأقصى 51" تحت شعار: "فلسطين ولبنان... جبهة واحدة، عدوان واحد". وتأتي هذه الدعوة تنديدًا بحرب الإبادة المستمرة ضد أهل غزة والضفة الغربية، واستنكارًا للعدوان الصهيوني على لبنان. كما شجبت الهيئة الصمت والتخاذل العربي والدولي تجاه المجازر المرتكبة في فلسطين ولبنان واليمن وسوريا والعراق، مؤكدة على ضرورة الوحدة والتضامن مع القضايا العربية.

 

 

 

 

عصر الجمعة.. اعتصام جماهيري في البحرين بعنوان “ثأرنا باقٍ”

دعت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني بالتعاون مع جمعية مناصرة فلسطين إلى المشاركة في الاعتصام الجماهيري "ثأرنا باقٍ"، وذلك غدًا الجمعة، الساعة الرابعة والنصف عصرًا أمام مقر الجمعية.

غدًا الجمعة.. مدن مغربية تنتفض دعمًا للقضية الفلسطينية ورفضًا للتطبيع

ستشهد مدن الرباط، طنجة، ومراكش مظاهرات داعمة لفلسطين، تنديدًا بالحرب المستمرة على غزة والمطالبة بوقف التطبيع مع الاحتلال. ستقام المظاهرات في الرباط أمام البرلمان في الساعة 6:30 مساءً، وفي مراكش بسا

يوم الجمعة.. مسيرة حاشدة في الأردن بعنوان “أكتوبر بشائر النصر”

عصر الجمعة.. اعتصام في البحرين بعنوان "لست مهزومًا.. ما دمت تقاوم"

دعت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع للمشاركة في الاعتصام الجماهيري تحت شعار "لست مهزومًا.. ما دمت تقاوم" يوم الجمعة 4 أكتوبر ،الساعة ال4 مساءً، في منطقة العدلية، أمام مقر الجمعية في ساحة 7 أكتوبر .

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة