الرئيسية|تحريض |تفاصيل الخبر
The New Indian ExpressThe New Indian Express أسترالياأستراليا

تأييد الإبادة جريمة.. إلغاء التهم ضد سائحة أسترالية مزّقت لافتات مؤيدة لفلسطين

ألغت محكمة كيرالا العليا في الهند، القضية المرفوعة ضد زارا ميشيل شيلانسكي، السائحة الأسترالية، التي مزقت لافتات مؤيدة لفلسطين في فورت كوتشي. وقد استندت المحكمة في قرارها إلى أن الملصقات لم تكن تحمل اسم أي منظمة ولم تحصل أي منظمة على إذن لوضعها، ما يجعل إزالة هذه الملصقات عملًا قانونيًا.
 

وأوضح القاضي بيتشو كوريان توماس أن الإجراءات القانونية ضد شيلانسكي كانت إساءة استخدام للقانون، حيث لم يُثبت الادعاء أنها قامت بتمزيق الملصقات بنية الاستفزاز أو إثارة الشغب.

 

 

تأييد فلسطين ليس تهمة! احتجاج في ميشيغان للمطالبة بإسقاط التهم عن 11 متظاهرًا

دعا ائتلاف التحرير في جامعة ميشيغان إلى المشاركة في احتجاج سيُقام غدًا الجمعة الساعة 5 مساءً، أمام محكمة المنطقة الخامسة عشرة، مطالبًا المدعي العام لولاية ميشيغان، دانا ناسيل، بإسقاط التهم الموجهة إلى

لافتة من مظاهرة لندن "من أوكرانيا إلى فلسطين، الاحتلال جريمة"

الصمت جريمة.. وقفة احتجاجية في مقر الجمعية الطبية في واشنطن

نظم ناشطون مؤيدون لفلسطين وقفة احتجاجية أمام مقر الجمعية الطبية الأمريكية في واشنطن العاصمة، احتجاجًا على صمت المنظمة تجاه عمليات القتل الإسرائيلية المتعمدة للعاملين في مجال الرعاية الصحية في غزة.  

“لظروف غير متوقعة” إلغاء عرض ماكليمور في مهرجان مرتقب بسبب انتقاده أمريكا

تم إلغاء عرض المغني الأمريكي ماكليمور في مهرجان نيون سيتي في لاس فيغاس، المقرر من 22 إلى 24 نوفمبر، بسبب "ظروف غير متوقعة"، وذلك عقب تصريحاته المثيرة للجدل في حفله بسياتل يوم السبت الماضي، حيث وصف أمر

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة