الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

تونسيون يهاجمون الجامعة العربية.. وشرطة برلين تعتدي على رافعي علم فلسطين

صدام بين مؤيد لفلسطين وشؤ
صدام بين مؤيد لفلسطين وشؤ

*تونسيون يهاجمون مقر الجامعة العربية منددين بصمتها على جرائم الاحتلال

تمكن شبان تونسيون من مهاجمة مقر جامعة الدول العربية في بلادهم ومن وكتابة شعارات تضامنية مع فلسطين على جدرانها وإلقاء القمامة بداخلها تنديدًا بموقف الجامعة من الأحداث الجارية في فلسطين ولبنان، قبل أن يعتدي عناصر الأمن عليهم وتحدث اشتباكات بين الجانبين.


*شرطة برلين تعتدي على مشجع لسلتيك الاسكتلندي رفع علم فلسطين

أظهرت لقطات فيديو متداولة اعتداء الشرطة الألمانية على أحد مشجعي نادي سلتيك الاسكتلندي بسبب رفعه علم فلسطين في المدرجات، وطالب متضامنون النادي بالتحرك وامتلاك شجاعة جمهوره ورفض أي اعتداء على حرية التعبير والتضامن.


*ضربات حركة فلسطين تعطّل إنتاج تيليداين لمكونات طائرة إف 35 الإسرائيلية

تلقت شركة تيليداين في المملكة المتحدة ضربات متتالية من حركة فلسطين أسفرت عن تعطيل إنتاجها لمكونات طائرات إف 35 العسكرية الإسرائيلية وذلك لمدة لا تقل عن 12 شهرًا، ويطالب النشطاء منذ أشهر بوقف التعاون مع الاحتلال الإسرائيلي وتزويده بالأسلحة التي يستمر من خلالها بتنفيذ جرائمه بحق المدنيين.



*“أوقفوا قمع الموظفين”.. عريضة تدين إنهاء خدمات عاملي كولومبيا وبارنارد

نشر موظفو جامعتي بارنارد وكولومبيا رسالة مفتوحة تدين تحقيقات الجامعة وإنهاء خدمة زملائهم المشاركين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين داخل الحرم الجامعي. واعتبر الموظفون أن هذه الإجراءات قمع لحرية التعبير وتهدف إلى إسكات الدعم للقضية الفلسطينية. ودعوا الجامعة إلى التراجع عن هذه القرارات.

*طلاب جامعة كولومبيا يكرمون شهداء فلسطين بقراءة أسمائهم على مدى أسبوع

في مبادرة مؤثرة انطلقت الأربعاء في جامعة كولومبيا، قرر الطلاب قراءة أسماء الشهداء في غزة لمدة أسبوع. وذلك لتسليط الضوء على إنسانية كل شهيد والتأكيد على أن الفلسطينيين ليسوا مجرد أرقام. 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة