الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

تظاهرات عربية مرتقبة رفضًا للمجازر في فلسطين ولبنان.. ومطالبة يابانية بإلغاء شراء طائرات من الاحتلال

من الغارات التي سقطت في الضفة الغربية
من الغارات التي سقطت في الضفة الغربية

*غارات الاحتلال تطال الضفة وتظاهرات عربية مرتقبة رفضًا للمجازر في فلسطين ولبنان

لأول مرة منذ الانتفاضة الثانية يقصف الاحتلال الإسرائيلي مدينة طولكرم مخلفًا شهداء، وتنديدًا بانتهاكاته ومجازره في فلسطين ولبنان تخرج اليوم الجمعة تظاهرات في دول عربية للمطالبة بوقفها وذلك في المغرب واليمن والأردن والبحرين وغيرها.


*متظاهرون يطالبون الدفاع اليابانية بإلغاء خطط شراء طائرات من الاحتلال

تظاهر ناشطون يابانيون أمام وزارة الدفاع في طوكيو لحث الوزير على إلغاء خطط شراء طائرات بدون طيار الإسرائيلية وسط الإبادة الجارية في غزة لما يمثله ذلك من دعم للجرائم ولاقتصاد القتلة، ودعا المحتجون أيضًا إلى وقف كافة أشكال التجارة مع العدو الصهيوني.


*ناشطون نرويج يعرقلون دخول موظفي شركة نامو للأسلحة إلى مكاتبهم

منع ناشطون نرويج دخول موظفي شركة نامو المنتجة للذخيرة إلى مكاتبهم بسبب تورط الشركة في الإبادة الجماعية الجارية في غزة عبر توريدها الأسلحة والمعدات العسكرية للاحتلال الإسرائيلي، يشار أن الشركة متخصصة في إنتاج الذخيرة ومحركات الصواريخ والتطبيقات الفضائية وتعود ملكيتها مناصفة بين النرويج وفنلندا.

 

*أوقفوا شحنات الموت.. حركة المقاطعة تدعو لحظر السفينة كاثرين ومنعها من الرسو في كرواتيا

انطلقت دعوات حركة المقاطعة لتعطيل سفينة كاثرين المتجهة إلى كرواتيا وهي محملة بالأسلحة الإسرائيلية. الناشطون يطالبون بوقف تصدير الأسلحة التي تدعم الإبادة الجماعية في غزة، ويدعون لاحتجاجات دولية للضغط على الحكومات لوقف شحنات أدوات قتل الفلسطينيين.


 *متورطة بدعمها الإبادة.. وزيرة الخارجية السويدية تفر من البرلمان بعد مهاجمتها بالبصل والطماطم

انسحبت وزيرة الخارجية السويديةمن البرلمان بعد تعرضها لهجوم بالبصل والطماطم خلال جلسة مناقشة عبرت فيها عن دعمها للعدو الإسرائيلي. اتهمها المتظاهرون بالتورط في دعم الإبادة ضد الفلسطينيين، ودعوا الناشطين المؤيدين لفلسطين إلى الضغط على الحكومات والشخصيات الرسمية التي لا تحرك ساكنًا أمام الإبادة في غزة.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة