الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

مقاطعة كلمة ونستون بيترز.. ومظاهرات تضامنية في برلين

مؤيدة لفلسطين تقاطع كلمة ونستون بيترز
مؤيدة لفلسطين تقاطع كلمة ونستون بيترز

*لدعمه الإبادة .. مؤيدون لفلسطين يقاطعون خطاب ونستون بيترز

قاطع محتجون من أجل فلسطين كلمة زعيم حزب نيوزيلندا، وينستون بيترز، خلال المؤتمر السنوي للحزب في هاملتون. استمر المحتجون في الهتاف "فلسطين حرة حرة”. وأكدوا أنهم سيعملون على مقاطعة كل السياسيين الذين يدعمون الإبادة.

 

*مظاهرات تضامنية في بريلن.. ومتحق ألماني يقيل موظفًا رافضًا للإبادة

شارك مئات المؤيدين لفلسطين بمسيرة في العاصمة الألمانية برلين، تنديداً بالإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، ووجّهت مجموعة من طلّاب "جامعة غوته" بمدينة فرانكفورت الألمانية عريضة إلى "المتحف التاريخي" في المدينة، اعتراضًا على إيقاف الناشط الطلّابي الألماني دانيال شومينوف عن عمله وذلك بعد مشاركته كمتحدّث باسم مخيّم "حديقة هند" الذي عُقد في الجامعة احتجاجاً على الإبادة المستمرّة في غزة.

 

*المطار يرحب بالمجرمين!.. احتجاج في شانون لوقف استعماله في تسليح الاحتلال

احتشد المتظاهرون في مطار شانون بأيرلندا احتجاجًا على استخدامه لنقل الأسلحة التي تُستخدم في تسليح الاحتلال الإسرائيلي، ورفع المحتجون شعارات تدين الحكومة الأيرلندية لتسهيلها مرور المجرمين والأسلحة عبر أراضيهم، وأكدوا على ضرورة وقف هذه الممارسات لحماية حقوق الفلسطينيين.

 

*مظاهرات طلابية في أمريكا.. واحتجاجات في سيدني تندد بالإبادة والدعم الأميركي للاحتلال

شهدت عدة جامعات في الولايات المتحدة مظاهرات طلابية حاشدة احتجاجًا على الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، مطالبين بوقف التواطؤ الأمريكي مع الاحتلال، وفي سياق متصل، نظمت مجموعة من المتظاهرين في سيدني احتجاجات تندد بالسياسات الأمريكية التي لا تتوانى عن دعم الاحتلال، ورفع المشاركون في كلا الفعالتين شعارات تدعو إلى العدالة لفلسطين.

 

*لا لتجنيس المجرمين.. إدانات واسعة لمشروع قانون مغربي يمنح الجنسية للصهاينة

أدانت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع المقترح التشريعي الذي يهدف إلى منح الجنسية المغربية لأبناء وأحفاد اليهود، وأكدوا أن الشعب المغربي لن يسمح بوجود مستوطنين متورطين في جرائم ضد الفلسطينيين بين أبناء الشعب المغربي الداعم للقضية الفلسطينية. 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة