الرئيسية|تضامن |تفاصيل الخبر

وقفة احتجاجية في جامعة تورنتو تكريمًا لضحايا الإبادة

نظم طلاب من أجل العدالة في فلسطين بجامعة تورنتو متروبوليتان في كندا وقفة احتجاجية، بمناسبة مرور عام على الحرب الإسرائيلية على غزة، والتي أدت إلى استشهاد الآلاف من الفلسطينيين.

حمل أعضاء (SJP) قائمة بأسماء الضحايا، وسمح للمجتمع بإضافة أسماء جديدة على لافتة كبيرة محاطة بالورود، كما نظمت طلاب من أجل العدالة في فلسطين فعاليات أخرى ضمن "أسبوع الغضب"وشهدت الوقفة حضورًا كبيرًا من الطلاب وأعضاء المجتمع، الذين شاركوا في إحياء الذكرى.

 

Attachment Preview

 

 

وقفة احتجاجية في جامعة برينستون دعمًا لفلسطين ولبنان

نظم طلاب من أجل العدالة في فلسطين في جامعة برينستون وقفة احتجاجية في ساحة إيست باين تضامنًا مع الشعب الفلسطيني واللبناني، بمشاركة جمعية برينستون العربية وجمعية طلاب برينستون المسلمين، بالإضافة إلى مجم

مساء اليوم.. وقفة احتجاجية لتكريم شهداء غزة في جامعة رايس

الصمت جريمة.. وقفة احتجاجية في مقر الجمعية الطبية في واشنطن

نظم ناشطون مؤيدون لفلسطين وقفة احتجاجية أمام مقر الجمعية الطبية الأمريكية في واشنطن العاصمة، احتجاجًا على صمت المنظمة تجاه عمليات القتل الإسرائيلية المتعمدة للعاملين في مجال الرعاية الصحية في غزة.  

لطلاب وأساتذة.. وقفة احتجاجية في واشنطن حدادًا على شهداء لبنان وفلسطين

تجمع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من جامعة نيويورك، في واشنطن سكوير بارك حدادًا على الأرواح التي استشهدت نتيجة القصف الإسرائيلي المتصاعد على جنوب لبنان والحصار والحرب المستمرة في غزة. نظم الوقفة الاحتجا

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة