الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

إدانات عالمية لمجزرة الاحتلال وسط غزة.. واقتحام مصنع "إلبيت" للأسلحة في النمسا

قصف الاحتلال في دير البلح
قصف الاحتلال في دير البلح

*غزة تحت النار.. إدانات عالمية للمجزرة الجديدة التي ارتكبها العدو وسط القطاع

ارتكب العدو الإسرائيلي مجددًا مجزرة مروعة في دير البلح بمحيط مستشفى شهداء الأقصى، ما أسفر عن ارتقاء عشرات الشهداء، بالمقابل، موجة من الإدانات العالمية استنكرت ونددت الهجوم، وطالبت المجتمع الدولي بالتحرك لوقف التصعيد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.

*أوقفوا تجارة الدم!.. نشطاء يستهدفون مقر "إلبيت" في النمسا

استهدف نشطاء حركة فلسطين مقر مصنع إلبيت الإسرائيلي في النمسا، الذي ينتج الأسلحة التي تستخدم في الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين بغزة، وأكد الناشطون أنهم سيواصلون تعطيل مصانع الاحتلال دعمًا للأبرياء في القطاع.

*جثث رمزية.. احتجاج صامت يجوب شوارع برايتون وليفربول تنديدًا بالإبادة‌

شهدت شوارع برايتون وليفربول احتجاجات صامتة للتضامن مع فلسطين، وحمل المتظاهرون جثثًا رمزية ملفوفة بالأكفان، تنديدًا بالإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين، وعبّروا عن غضبهم من الصمت الدولي تجاه معاناة المدنيين في غزة.

*إضراب احتجاجي في كاليفورنيا.. وجامعة بومونا تعلق دراسة الطلاب المؤيدين لفلسطين

طلاب جامعة كاليفورنيا ينظمون إضرابًا احتجاجيًا على سياسات الإدارة الصارمة تجاه الأحداث المؤيدة لفلسطين يومي الاثنين والأربعاء، بينما علقت جامعة بومونا دراسة الطلاب المشاركين في الاحتجاجات، وسط انتقادات لقرارها القامع لحرية التضامن.

*للمطالبة بفرض عقوبات.. رياضيو دبلن يتظاهرون أمام سفارة كيان الاحتلال

اجتمع أساطير الرياضة الأيرلندية مرة أخرى هذا الأسبوع أمام سفارة كيان الاحتلال في دبلن للمطالبة بوقف إطلاق النار الفوري ووضع حد للإرهاب الصهيوني والإبادة الجماعية والاحتلال ولفرض عقوبات على "إسرائيل".

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة