الرئيسية| النشرة |تفاصيل الخبر
مقاطعةمقاطعة فلسطينفلسطين

مؤيدو فلسطين يغلقون جسر لندن.. وهاريس تقرّ بارتكاب "إسرائيل" إبادة جماعية

جسر لندن المغلق بسبب احتجاجات مؤيدة لفلسطين
جسر لندن المغلق بسبب احتجاجات مؤيدة لفلسطين

*من أجل الحق الفلسطيني.. نشطاء يغلقون جسر لندن ومظاهرات حاشدة شهدتها مدن غربية

أغلق أنصار فلسطين جسر لندن في خطوة احتجاجية لوقف العدوان الإسرائيلي المتصاعد على غزة، ومظاهرات حاشدة جابت عدة مدن أوروبية مثل ستوكهولم وبرلين، ومانشستر وبريطانيا وغيرها لمطالبة الحكومات الغربية بوقف دعمها للاحتلال.

*الدفاع عن النفس كذبة!..  إقرار هاريس بإبادة "إسرائيل" أثناء مقاطعة خطابها في جامعة ويسنكسون

بينما كانت مرشحة الرئاسة الأمريكية كامالا هاريس تلقي خطابًا في جامعة ويسونكسون ميلووكي، قاطعها أحد الطلاب من المؤيدين لفلسطين، مستنكرًا للدعم الأمريكي للكيان المحتل. وكان رد هاريس أن العدو يرتكب فعلًا إبادة جماعية، ما أثار قلق الحاضرين حول السكوت الأمريكي عن حقيقة الإبادة ومحاولتها لتبييضها على مدار العام السابق.

*العراق يوقف mbc عن العمل.. ودعوات الصحافيين الفلسطينيين لمقاطعتها وسط غضب عربي واسع

بعد تقرير قناة الأم بي سي عن شهداء حركة المقاومة ح0اس، ووصفها إياهم بالإرهابيين والجزارين، قررت جمهورية العراق وقف عمل القناة في البلاد، بالإضافة إلى نيتها في سحب تراخيصها نهائيًّا. أتى هذا القرار وسط غضب عربي واسع حول هذا التقرير، وانطلاق حملات مقاطعة عربية للقناة.

*أنصار فلسطين يحاصرون منزل السيناتور تشاك شومر في نيويورك

"لا يجب أن تناموا وغزة تُباد"، بهذا الشعار حاصر أنصار فلسطين منزل السيناتور تشاك شومر في نيويورك، المتظاهرون احتجوا على الدعم الأمريكي للعدو الإسرائيلي وطالبوا بوقف فوري للعدوان على غزة، وتضمن الاحتجاج هتافات ورفع الأعلام الفلسطينية للتعبير عن التضامن مع شعبنا الفلسطيني.

*احتجاج ضد الإبادة في أكسفورد.. وطلاب الجامعة الأمريكية يدعمون سحب الاستثمارات

أثناء مراسم التخرج في أكسفورد، عطل الطلاب المؤيدون لفلسطين الحدث احتجاجًا على تواطؤ الجامعة في الإبادة من خلال الاستثمار في شركات تابعة للاحتلال. بالتزامن معه، أعلن طلاب الجامعة الأمريكية تصويتهم بالأغلبية على سحب الجامعة للاستثمارات والتوقف عن دعم العدو ماليًّا، وذلك للضغط عليه في سبيل وقف إبادته بغزة.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة