الرئيسية|احشد |تفاصيل الخبر
وكالة وفاوكالة وفا الولايات المتحدة الأمريكيةالولايات المتحدة الأمريكية

حملة شعبية في كاليفورنيا للضغط لرفض بيع أسلحة للاحتلال

يواصل النشطاء في ولاية كاليفورنيا جمع التوقيعات على عريضة إلكترونية تطالب أعضاء مجلس الشيوخ برفض قرار الإدارة الأمريكية لبيع أسلحة بقيمة 20 مليار دولار لجيش الاحتلال، كجزء من جهودهم للضغط على الإدارة لوقف الحرب في قطاع غزة.
 

كما دعا الناشطون أعضاء المجلس لدعم مشروع القرار الذي قدمه السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز في نهاية سبتمبر، والذي يهدف إلى منع بيع الأسلحة للعدوان الإسرائيلي. ويرى النشطاء أن استمرار تزويد "إسرائيل" بالأسلحة يشكل انتهاكًا للقوانين الأمريكية والدولية، وهو أمر لا تريده الغالبية العظمى من الشعب الأمريكي.

 

 

للضغط على الفيفا حملة توقيعات فرنسية لإبعاد الاحتلال عن مسابقات كرة القدم

أطلق النائب الفرنسي توماس بورتس، من حزب "فرنسا الأبية" اليساري، حملة لجمع التواقيع تهدف إلى الضغط على الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لمنع "إسرائيل" من المشاركة في جميع البطولات الدولية لكرة القدم.

“استجابةً للضغط”.. الجمعية الأمريكية لعلماء الاجتماع تسحب استثماراتها

حركة المقاطعة: ندعو للضغط على ألمانيا لنزع العلم عن سفينة كاثرين لمنع حمولتها من تغذية الإبادة

دعت حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات (BDS) في تغريدة لها على منصة "إكس" إلى تصعيد الضغوط على ألمانيا لنزع العلم عن سفينة "كاثرين" لمنع حمولتها العسكرية من تغذية الإبادة الجماعية التي يرتكب

حاكم كاليفورنيا يوقع على قوانين لكبح احتجاجات غزة في الجامعات

وقع حاكم ولاية كاليفورنيا غافن نيوسوم على تشريع يلزم الجامعات العامة بتحديث قواعد السلوك وتدريب الطلاب على كيفية الاحتجاج بشكل مناسب، وذلك في أعقاب المظاهرات المؤيدة للفلسطينيين. ويتضمن هذا التشريع أي

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة