مقاطعة - Boycott4Pal

حزب العمال التونسي يدين مؤامرات تصفية القضية الفلسطينية

استنكر حزب العمال التونسي المؤامرات الصهيونية لتصفية القضية الفلسطينية في إطار صفقة القرن، مؤكدًا أن هذه المؤامرات تُعد دعمًا مفضوحًا من الأنظمة الرجعية العربية التي تتسابق للتطبيع مع الاحتلال.


وقال الحزب في بيانٍ له بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني “نهيب بجميع شعوب العالم وهي تقاوم فيروس كورونا أن تضع نصب أعينها مسيرة الشعب الفلسطيني الذي يكافح الاحتلال منذ 72 سنة، كابد خلالها مختلف أصناف الاضطهاد والقهر والحصار والتقتيل والتشريد والتجويع”.


وأكد الحزب أنه “لا يمكن أن نُفوّت هذه المناسبة دون الوقوف إجلالًا وإكبارًا لأرواح الشهداء ولنضالات وتضحيات الشعب الفلسطيني ولمقاومته”.


وأهاب حزب العمال التونسي بالقوى الوطنية من أحزاب ومنظمات وجمعيات، لتنسيق الجهود لمقاومة مساعي التطبيع مع الكيان الصهيوني والضغط مجددًا لسن قانون يجرّم التطبيع.


وشدّد على أنّ “الشعوب الحرة لا يمكن أن تتخلّف عن أداء واجبها الوطني والقومي والأممي مهما كانت قسوة الظروف التي تمر بها”. معبرًا عن إدانته لقيام دولة الإمارات بتزويد الاحتلال بكمية كبيرة من وسائل مكافحة وباء كورونا، في حين يواجه الشعب الفلسطيني هذا الوباء بإمكانيات محدودة.



بوابة الهدف الإخبارية

بوابة الهدف الإخبارية

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية