مقاطعة - Boycott4Pal

حركة المقاطعة في مصر: لنستمر بالضغط لطرد المستعمرين من سيناء

قالت حركة المقاطعة في مصر إنه تم تغيير مكان مهرجان Nabia Festival الإسرائيلي، إذ كان من المقرر إقامته في فندق توليب الذي استجاب وألغى استضافته للحفلات، مضيفة أن “المنظمين يبحثون عن مكان جديد للحفلة، ومعًا نستمر بالضغط لطرد الصهاينة المستعمرين علمًا أنهم ما زالوا مقيمين في منتجعي توليب وتايم كورال”.

وأكدت الحركة أنه بالنسبة لمهرجان We Grounded يعتزم المنظمون الإسرائيليون عمله في 20 الشهر الجاري في Nuweiba Club Resort ، وهذا المهرجان في دعايته لا يذكر اسم مصر اساساً ويكتفي بذكر سيناء وكأنها مكان منفصل.

وأضافت “في هذه الأيام التي يزيد الاحتلال بطشه في حق الشعب الفلسطيني الصامد، نستطيع النجاح مجددًا شاركونا الضغط من خلال الكتابة والتغريد والدخول إلى مواقع وتطبيقات حجز منتجعي نوبيع و time coral والتقييم السلبي لهذه الأماكن المتورطة مع الاحتلال الصهيوني المستعمر”.

وبيّنت أنه منذ “استجابة فندق توليب لمطلبنا وإلغائه حجز المهرجان الصهيوني، اشتعل غضب منظمي المهرجان الصهاينة، ووصلتنا العديد من الرسائل والتعليقات التي تتوعّد بالعودة إلى سيناء، بل وصل بعضها حدّ التوعّد بأخذنا عبيدًا معها، بالإضافة إلى إمطارنا بخرائط تشمل سيناء وفلسطين المحتلّة باسم إسرائيل”.

وقالت إن “هذا الغضب الشديد لا يؤكد إلا على هشاشة عدونا من جهة، وعلى أهمية الحملة التي انطلقت للتصدّي للمهرجانات والفعاليات الصهيونية التي تجري على الأراضي المصرية من جهة ثانية”.



حركة المقاطعة في مصر

حركة المقاطعة في مصر

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية