مقاطعة - Boycott4Pal

دعوات لتشكيل تحالف شعبي ردًا على “إعلان القدس” الأميركي الإسرائيلي

أكدت العديد من المنظمات والمجموعات الداعمة لفلسطين أن الإعلان المشترك للرئيس الأميركي، جو بايدن، ورئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي، يائير لابيد، يكشف عن الإفلاس الأساسي للنظامين الإمبريالي والصهيوني اللذين يمثلانهما، ويؤكد أيضًا على ضرورة التحرك والوقوف الآن متضامنين مع الشعب الفلسطيني ومقاومته من أجل التحرير.

وقالت هذه الجهات، في بيان مشترك: “يجب أن تُقابل هذه الشراكة الإستراتيجية القائمة على العنف وإثارة الحروب والقمع والاستعمار بشراكتنا الإستراتيجية المناهضة للصهيونية والمناهضة للإمبريالية من أجل العدالة”.

وأوضحت “الوثيقة التي صدرت في القدس المحتلة، وهي بحد ذاتها إشارة إلى توافق الإعلان مع الإفلات من العقاب على جرائم الحرب المستمرة والجرائم ضد الإنسانية، كما أنها تفتخر بـ القيم المشتركة والمصالح المشتركة”.

وذكرت أنه “من الواضح أن القيم المشتركة المشار إليها هنا هي قيم السيطرة الإمبريالية والاستعمار الاستيطاني والقمع العنيف للشعوب الأصلية، ونحن نرفض هذه القيم المشتركة والمصالح المشتركة وبدلاً من ذلك نتمسك بالقيم الإنسانية المشتركة وهي: تفكيك الفصل العنصري والاستعمار الاستيطاني، وتحرير الأرض، وحماية حقوق الشعوب، وليس جشع مستغلي الحرب وسرقة الأراضي الاستعمارية”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية