مقاطعة - Boycott4Pal

مؤتمر للفنانين الإسرائيليين في لوس أنجلوس لمواجهة المقاطعة

 

توجه وفد من الفنانين الإسرائيليين إلى لوس أنجلوس لحضور مؤتمر مع المديرين التنفيذيين لكبرى الهيئات السينمائية والتلفزيونية الأميركية، وتم تمويل الوفد من قبل وزارة الخارجية بنصف مليون دولار من أجل تعزيز حضور الفن الإسرائيلي في الولايات المتحدة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تواجه فيه دولة الاحتلال حركة مقاطعة متنامية حول العالم، وفي كل المجالات، لا سيما في القطاعات الفنية والثقافية، فهي تسعى لمحاولة الخروج من هذه المقاطعة من خلال هذه الفعاليات.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت”: إن “مبادرة وزارة الخارجية تأتي للترويج للفنانين الإسرائيليين في الولايات المتحدة بعد عام من الاستعدادات المكثفة، بهدف المشاركة في مؤتمر تشهده لوس أنجلوس بعنوان “SCRIPTED ISAREL” للكشف عن أعمال إسرائيلية لصناعة الترفيه الأمريكية في هوليوود، وإقامة علاقات تعاون جديدة، وقد وصل وفد من 40 صانعًا ومنتجًا تلفزيونيًا إسرائيليًا”.

وأوضحت “أعلن نائب وزير الخارجية إيدان رول أنه سيلتقي مع أعضاء الوفد بكبار المسؤولين في عالم الفن الأمريكي وكبار المذيعين في شبكات مثل “Netflix” و”Disney” و”Sony” و”Amazon” و”Hulu”.

وذكرت “ستصبح مثل هذه اللقاءات الدورية تقليدًا تقدم خلالها الصناعة الفنية الإسرائيلية سنويًا أعمالها الجديدة، مثل: فوضى وشتيسل وشاي إينيس وملكة جمال القدس، وأن أكثر من 100 مسلسل إسرائيلي حظي بالظهور على Netflix وأن 9 مسلسلات إسرائيلية أصلية أنتجتها حتى الآن”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية