الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? حركة المقاطعة تدعو لتصعيد العمل ضد شركة HP الداعمة للاحتلال


قالت حركة المقاطعة إنه على الرغم من النجاح الكبير لحملة #BoycottHP، فإنها تدعو إلى تصعيد المقاطعة للشركة، بعد الكشف عن ضلوعها في دعم نظام السجون والشرطة في كيان الاحتلال الإسرائيلي.



? منظمة إماراتية توقع مذكرة تفاهم لدعم وتعزيز اتفاقيات التطبيع



وقعت منظمة "شراكة" التي أسسها أشخاص من دول خليجية مطبعة مع الاحتلال الإسرائيلي، مذكرة تفاهم جديدة مع "مجموعة الاتفاقيات الإبراهيمية" بالمملكة المتحدة، التي يرأسها غاريد كوشنر، بهدف تعزيز وتوسيع نطاق اتفاقيات التطبيع بين الاحتلال ودول عربية.



? إعلامية بحرينية: "إسرائيل" تستحق فرصة لإثبات حسن نواياها



اعتبرت الإعلامية والكاتبة الصحفية البحرينية، عهدية أحمد، أنّ "إسرائيل" تستحق فرصة لإثبات حسن نواياها، مضيفة أنّ "الفلسطينيين أيضا يستحقون محاولات أخرى لحل قضاياهم".



? لجنة المياه الأردنية تعمل على إعداد بدائل لإعلان النوايا التطبيعي



عقدت اللجنة الفنية التي شكلها مجلس نقابة المهندسين الأردنيين في مجالي المياه والطاقة، اجتماعها الأول لبحث وتقديم البدائل الوطنية المتاحة لمواجهة إعلان النوايا التطبيعي بين الأردن والامارات وكيان الاحتلال الإسرائيلي "الطاقة مقابل المياه".



? احتفالات أمام مصنع Elbit systems الإسرائيلي المغلق في أولدهام



احتفل عشرات النشطاء أمام مصنع Elbit systems الإسرائيلي المغلق في مدينة أولدهام البريطانية، وذلك بعد نحو عامين من الفعليات ضد المصنع الذي ساهم في تعزيز ترسانة الاحتلال الجوية التي تقتل الفلسطينيين.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة