الرئيسية| تطبيع |تفاصيل الخبر
israel defenseisrael defense فلسطينفلسطين

سقوط متواصل.. شرطة دُبي تتزوّد بطائرات مسيّرة من الاحتلال😡

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلنت شركة "ايروبوتيكس" الإسرائيلية، أنها وقعت مذكرة تفاهم مع شرطة دُبي مطلع الشهر الجاري لتزويد الأخيرة بطائرات بدون طيار "Iron-Drone" والمخصصة لتحييد الطائرات بدون طيار المشبوهة التي لا يمكن تحييدها عن طريق التشويش الإلكتروني.

وأضافت الشركة المختصة في تطوير وتزويد الطائرات بدون طيار للمدن الذكية أنه تم اختيار أنظمتها لقيادة مشروع الطائرات بدون طيار لشرطة دبي قبل عامين، واستلمت طلبية الطائرات في نوفمبر الماضي بقيمة مليوني دولار من حكومة دُبي في الإمارات العربية المتحدة.

 

من جانبه قال مدير قسم العمليات في شرطة دبي محمد الرزوقي: " يسعدنا توسيع النشاط المشترك مع ايروبوتيكس باستخدام حلول Iron-Drone وتكييفها مع الأهداف التشغيلية لشرطة دبي وجعلها الأنظمة الرائدة في الصناعة ".

في الجانب الآخر، قال الرئيس التنفيذي ايروبوتيكس "مئير كلاينر"، أن شركته أنشأت أول بنية تحتية للطائرات بدون طيار في العالم للأمن العام ، بشكل مستقل، مشيرًا إلى تواصل العمل لتوسيع البنية التحتية للعلاقات مع شرطة دبي.

 

وفي وقت سابق، وقعت شرطة دبي اتفاقية تعاون مماثلة مع رافائيل قبل أيام قليلة لاستخدام نظام "Rafael's Drone-Dome" لاحتياجات الدفاع الجوي للشرطة.

سقوط-متواصل

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة