الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر
MondoweissMondoweiss النرويجالنرويج

لجذب الاهتمام لفلسطين.. ووترز يرحب بـ "معركة معاداة السامية" عقب إلغاء حفل له 👌🏽

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قال الموسيقي الداعم لحركة المقاطعة والقضية الفلسطينية، روجر ووترز: إنه من المقرر أن ترد المحكمة في ولاية هيسن عن دعوى رفعها على خلفية إلغاء مدينة فرانكفورت لحفل مقرر له في 28 مايو المقبل بزعم معاداة السامية.

يذكر أن جولة ووترز في ألمانيا كانت تتألف من 5 حفلات، وتم ألغاء حفل فرانكفورت باعتبار أن القاعة المستضيفة تتبع للمدينة وليست خاصة كباقي القاعات في المدن الأربعة الأخرى.

وأكد ووترز في بث عبر الإنترنت مع الصحفية كاتي هالبر: "لقد طلبنا أمرًا قضائيًا من المحكمة قبل ثلاثة أيام، ولديهم حتى يوم الجمعة للرد عليه"، مضيفًا إنه يرحب بـ "معركة "معاداة السامية من أجل جذب المزيد من الاهتمام بحقوق الفلسطينيين".

وأضاف "إنهم يزعمون أنني معاد للسامية، وأنا لست كذلك بالطبع.. معاداة السامية التي يتحدث عنها هؤلاء الأشخاص الذين ألغوا عرضي هي انتقادي المستمر والمتواصل لحكومة دولة إسرائيل".

وأكد أن انتقاده لـ "إسرائيل" لا علاقة له بالشعب اليهودي أو بالديانة اليهودية، مضيفًا "أنا سعيد جدًا لوجودي في الحلبة مع هؤلاء المتسكعون.. لقد كنت يائسًا من أن يفعل أحدهم شيئًا يمكنني أن أكون قادرًا على أن يكون لي رأي فيه على الأقل، لذا لقد فعل ذلك عمالقة فرانكفورت اللطيفون وأنا مسرور حقًا".

كما وصف ووترز الإلغاء بأنه "غير دستوري" وقال إنه يناضل من أجل حقوق الإنسان، بما في ذلك الحق في الكلام.

 

لجذب_الاهتمام_لفلسطين_
 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة