الرئيسية| تطبيع |تفاصيل الخبر

“كارفور” تفتتح عشرات المتاجر في "إسرائيل" الأسبوع المقبل 😡

تعبيرية
تعبيرية

أعلنت سلسلة متاجر شركة “كارفور” الفرنسية عن افتتاح أول 50 متجرًا لها في "إسرائيل" خلال الأسبوع المقبل، بهدف زيادة القدرة التنافسية في السوق الإسرائيلية، وسط تواصل حملة مقاطعة الشركة بسبب الشراكة مع الاحتلال.

وقال موقع "تايمز أوف إسرائيل" إن تل أبيب "ستستقبل تسعة فروع للسلسلة، وهرتسليا أربعة، ونتانيا أربعة، وبئر السبع ثلاثة، وأشدود ثلاثة وحيفا ثلاثة، بالإضافة إلى عشرات الفروع في بلدات أصغر، مع افتتاح 100 فرع آخر بحلول نهاية العام".

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة “كارفور إسرائيل”، أوري كيلستين: إن "وصول الشركة سيزيد من تنافسية أسعار المواد الغذائي".

وأضاف كيلستين: "هذه أخبار عظيمة للمستهلك الإسرائيلي. لقد عملنا لأشهر كثيرة من أجل الوصول إلى هذه اللحظة. فرقنا مستعدة وأنا أدعو الجميع للحضور لكل فروع من فروعنا في جميع أنحاء البلاد".

يذكر أن حملة مقاطعة وسحب الاستثمارات من سلسلة متاجر "كارفور" العالمية، بدأت نهاية عام 2022، مع إعلانها عن اتفاق تبدأ بموجبه بالعمل في كيان الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنات.

وكانت مجموعة "كارفور" لتجارة التجزئة قد أعلنت في آذار/مارس 2022، عن اتفاقية امتياز جديدة في "إسرائيل" مع شركة "إليكترا كونسيومر برودكتز - Electra Consumer Products وشركتها الفرعية "ينوت بيتان - Yenot Bitan"، وكلاهما نشط في المشروع الاستيطاني الإسرائيلي.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة