الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر
Honest ReportingHonest Reporting الولايات المتحدة الأمريكيةالولايات المتحدة الأمريكية

على خلفية مقالها.. تجدد التحريض الإسرائيلي بحق اليمنية فاطمة محمد😡

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شنّ موقع “أونست ريبورتنغ” الإسرائيلي تحريضًا جديدًا ضدّ الطالبة اليمنية فاطمة محمد على خلفية مقالٍ نشرته في مجلة “ذا نيشن” أكدت فيه على ثبات موقفها من القضية الفلسطينية عقب حملة التحريض الإسرائيلي التي تعرضت لها على خلفية خطابها الذي أدانت فيه الاحتلال خلال حفل تخريج كلية الحقوق في جامعة مدينة نيويورك.

وذكر الموقع الإسرائيلي أن فاطمة ضاعفت من موقفها الداعم لفلسطين بدلًا من فهم سبب تعرضها لانتقادات ووصفها بأنها “معادية للسامية”، مستنكرًا وصفها لنفسها بأنها ضحية للتحريض الذي مورس عليها.

إقرأ أيضًا: الطالبة فاطمة محمد تجدد موقفها الداعم للقضية الفلسطينية👌

‌كما جدد “الموقع” اتهامه لفاطمة بـ”معاداة السامية”، مدعيًا أنها “ضاعفت من تعليقاتها الأصلية - وبالغت في تقدير أهميتها إلى حد ما - كما ندد بقوبها "أنها لا تشعر بأي ندم" بعد أن أصبحت "العدو رقم واحد"“.

وحسب “أونست ريبورتنغ”، فإن فاطمة محمد “ادّعت أن إسرائيل تمطر بشكل عشوائي الرصاص والقنابل على المصلين، وتقتل كبار السن والشباب، وتهاجم حتى الجنازات والمقابر، لأنها تشجع حشود الإعدام خارج نطاق القانون على استهداف المنازل والشركات الفلسطينية وهي تسجن أطفالها وتستمر في مشروعها الاستيطاني وطرد الفلسطينيين من منازلهم وتنفيذ النكبة”.

وهاجم موقع الدعاية الإسرائيلي أيضًا، مجلة “ذا نيشن” متهمًا إياها بالدفاع عن “معاداة السامية”، والنشر المنتظم للمقالات “المليئة بالكراهية” للناشط محمد الكرد، كما اتهم الموقع الإسرائيلي القيادات الفلسطينية بالتحريض الدائم على العنف بحق الإسرائيليين.

وفي مقالها، قالت فاطمة، “ إن خطابي كان متأصلًا في القيم المناهضة للعنصرية والقمع التي أرشدتني طوال حياتي"، مؤكدةً أنها "لن تعتذر عن الوفاء بالتزامها الأخلاقي باستدعاء المؤسسات والأنظمة القمعية أينما وجدت، بغض النظر عن العواقب التي قد تواجهها".

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة