الرئيسية|تطبيع |تفاصيل الخبر

داعمة الاستيطان.. كوكاكولا تفشل في توقعات النمو وتخفي تأثير المقاطعة

🟡 تراجعت أرباح شركة كوكاكولا الأميركية 3% في الربع الأخير من 2023 إلى 1.98 مليار دولار مقارنة بملياري دولار في الربع المقابل في 2022، وأرجعت الشركة سبب التراجع لضغوط قوة الدولار الأمريكي.

🟡 الشركة لم تشر إلى تأثير المقاطعة التي تتعرض لها، كما لم تظهر إيراداتها من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لكنها دمجت المنطقة مع أوروبا وأفريقيا.

🟡 تراجع السهم 1.2% خلال تداولات الثلاثاء إلى 58.8 دولارا قبل أن يعود إلى قرب مستويات بداية الجلسة عند 59.35 دولارا.

‌🟡 بلغت ربحية السهم 0.46 دولار في الربع الأخير من 2023 تراجعا من 0.47 دولار مسجلة في الربع المقابل من 2022، و0.49 كانت متوقعة من قبل السوق.

شريكة الإبادة.. يوم عمل ضد العلامة التجارية "كوكاكولا" في بريطانيا

دعت مجموعة "أصدقاء الأقصى" في المملكة المتحدة إلى المشاركة في يوم عمل ضد شريكة الإبادة "كوكاكولا" وذلك اليوم السبت من أجل رفع مستوى الوعي حول تواطؤ الشركة في الحرب الصهيونية بقطاع غزة، وتمتلك شركة "كو

مساء اليوم.. دعوات أردنية للمشاركة في وقفة داعمة للمقاومة بالضفة

دعا الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن للمشاركة في المسيرة الجماهيرية تحت شعار: "تصاعد المقاومة بالضفة هو رد لمواجهة مشاريع الضم والتهجير"، وذلك اليوم الثلاثاء الساعة السابعة مساءً، في ساحة الك

داعمة الإبادة.. نُشطاء يستهدفون شركة "تاليس" في لندن

استهدف نُشطاء "حركة فلسطين" فرع شركة تاليس في لندن، وهي شركة أسلحة تعمل بشكل وثيق مع شركة "إلبيت سيستمز" التابعة للاحتلال الإسرائيلي لبناء طائرات عسكرية بدون طيار تستخدم ضد الفلسطينيين في غزة.  

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة