الرئيسية|رقم ومعلومة |تفاصيل الخبر

600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح منذ تكثيف الهجوم الإسرائيلي

قالت وكالة الأونروا، إن نحو 600 ألف فلسطيني نزحوا من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، منذ تكثيف القصف والعدوان بالمدينة. وأوضحت الوكالة على منصة "إكس"، أنه "بعد 76 عاما على النكبة، لا يزال الفلسطينيون يتعرضون للتهجير القسري"، مضيفة أن "نحو 1.7 مليون شخص اضطروا إلى النزوح من منازلهم وملاجئهم بسبب الحرب في غزة، حيث نزحوا عدة مرات".

 

 

تصريح تيسير نصر الله:رفض جبريل الرجوب مصافحة ممثل الاتحاد الإسرائيلي هو موقف يمثل كل فلسطيني حر

قال عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تيسير نصر الله، إن الاتحاد الإسرائيلي "جزء من المنظومة التي ارتكبت الإبادة في قطاع غزة"، منتقدًا ما وصفه بـ"تقاعس" الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن اتخاذ إجر