الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة أخبار "مقاطعة"

? لندن: دعوة للمشاركة بمظاهرة الطلابية رفضًا للتعاون مع الاحتلال

دعت حملة التضامن مع فلسطين للمشاركة في المظاهرة الطلابية التي ستنطلق في لندن يوم الجمعة الموافق 9 يوليو الجاري الساعة 4 مساءً، وذلك رفضًا لاستثمارات الجامعات البريطانية في الشركات المتواطئة مع الاحتلال الإسرائيلي.

? تونس: حضور مؤتمر "إيدك دبي" خرق لالتزاماتنا الأخلاقية

أكد المجلس الوطني لعمادة أطباء الأسنان في تونس أن حضور فعاليات مؤتمر إيدك AEEDC دبي 2021 يعد خرقا لإلتزاماتنا الأخلاقية في نصرة القضية الفلسطينية كما يعد خذلانا لموقف المقاطعة الذي أجمعت عليه غالبية هيئات أطباء الأسنان العربية.

? منسق حركة المقاطعة في مصر يدخل عامه الثالث في السجون

قالت زوجة منسق حركة المقاطعة في مصر، سيلين شعث: "سنتين اليوم رامي رهن الحبس الاحتياطي وهي فترة قصوى يسمح بها القانون المصري، يجب الإفراج عنه فورا وبدون شروط".

? حماس تستنكر مشاركة دول عربية بمناورات عسكرية مع الاحتلال

استنكرت حركة حماس مشاركة عدد من الدول العربية والإسلامية في المناورات العسكرية لحلف الشمال الأطلسي "الناتو" بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة "إسرائيل"، وجزئيًا على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

? وقفة احتجاجية أمام وكالة الإيرادات الكندية دعمًا للفلسطينيين

شارك عشرات الكنديين في وقفة احتجاجية أمام وكالة الإيرادات الكندية دعمًا للفلسطينيين ورفضًا لعدم التزام الوكالة بتوجيهاتها ومبادئها في التعامل مع الجمعيات الداعمة لجيش الاحتلال الإسرائيلي وللاستيطان.

? نقابة المعلمين الأمريكية ترفض دعوات وقف دعم "إسرائيل"

صوتت أكبر نقابة للمعلمين في الولايات المتحدة ضد إجراء دعا إدارة بايدن إلى التوقف عن تسليح ودعم "إسرائيل"، وهو القرار الذي تم تقديمه قبل المؤتمر السنوي لجمعية التربية الوطنية (NEA) الأسبوع الماضي.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة