الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? البنك الدولي يبحث التعاون بين الاحتلال و4 دول عربية

كشفت وزارة الزراعة الإسرائيلية، عن مباحثات يجريها البنك الدولي من أجل التعاون بين "إسرائيل" ومصر والأردن، والمغرب والإمارات، لإقامة مركز دولي في النقب لإنشاء ونشر المعرفة في مجال الزراعة الصحراوية.

? وقفة تضامنية مع الطلاب الفلسطينيين المعتقلين لدى الاحتلال

نظمت رابطة فلسطين ستنتصر وقفة مناصرة للقضية الفلسطينية في جامعة تولوز الفرنسية، عبروا خلالها عن تضامنهم مع الطلاب الفلسطينيين المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مطالبين بالإفراج الفوري عنهم .

? انسحاب روائي لبناني من فعاليات معهد العالم العربي في فرنسا

أعلن الروائي اللبناني، إلياس خوري، انسحابه من المشاركة في فعالية "محور أيام التاريخ" المزمع تنظيمها من قبل معهد العالم العربي، والتي تقام في إطار مهرجان "Arabofolies" للموسيقى والفنون والأفكار، وذلك بسبب المناخ التطبيعي الذي رافقها.

? دعوات للضغط على صندوق معاشات شرق ساسكس

دعت حملة برايتون للتضامن مع فلسطين للمشاركة في الضغط على صندوق المعاشات التقاعدية لشرق ساسكس، حيث يستثمر ما يزيد عن 71 مليون يورو في الشركات المتواطئة في الانتهاكات الإسرائيلية للقانون الدولي، ويساهم في جرائم الحرب ضد الفلسطينيين.

? لقاء يجمع غانتس مع رئيس البعثة المغربية لدى الاحتلال

عقد وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، بيني غانتس، لقاءً مع رئيس البعثة المغربية في "إسرائيل"، وأعرب الطرفان عن تطلعهما إلى توسيع العلاقات الكبيرة بين تل أبيب والرباط، وذلك في أعقاب زيارة غانتس الأخيرة للمغرب.

? نشطاء ينظمون وقفة احتجاجية أمام مصنع أسلحة إسرائيلية

شارك عدد من النشطاء في وقفة احتجاجية أمام مصنع تابع لشركة الأسلحة الإسرائيلية Elbit Systems في مدينة أولدهام البريطانية، مؤكدين على دعمهم للقضية الفلسطينية.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة