الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? شركة إلبيت سيستمز الإسرائيلية تعلن إغلاق مصنعها في أولدهام البريطانية


انتصرت حملة ShutElbitDown وأجبرت شركة "إلبيت سيستمز" الإسرائيلية بإغلاق وبيع مصنعها في مدينة أولدهام البريطانية، بعد أكثر من عام ونصف من الفعاليات الميدانية التي استهدفته للمطالبة بإغلاقه.



? "اعترفت بإسرائيل".. نجمة مسلسل "الخائن" تستفز جمهورها العربي



أثارت الممثلة التركية الشهيرة، جانسو ديري، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكل من يدافع عن القضية الفلسطينية، بعدما أعربت عن سعادتها وفخرها لعرض مسلسلها في "إسرائيل".



? مطالبة لفرقة كايروكي بالانسحاب من معرض "إكسبو دبي"



تطالب الحملة الشعبية المصرية لمقاطعة "إسرائيل" فرقة كايروكي بالانسحاب من معرض "إكسبو دبي" التطبيعي وإلغاء عرضها بالكامل، والذي تم تأجيله بسبب مرض أحد أعضاء الفرقة.



? الممثلة ميريام مارغوليس تدعم موقف إيما واتسون اتجاه فلسطين



أعلنت الممثلة البريطانية الشهيرة ميريام مارغوليس، دعمها لموقف إيما واتسون الأخير بشأن فلسطين، قائلة: إنه يجب على جميع أصحاب المبادئ أن يحذوا حذوها.



? تحذير وإدانة لاستحواذ شركة غوغل على شركة Siemplify الإسرائيلية



أدانت حركة المقاطعة في إيطاليا استحواذ شركة غوغل على شركة Siemplify الإسرائيلية الرائدة في إدارة وتحليل البيانات ومزودة شركة SOAR (التنسيق الأمني، والأتمتة والاستجابة)، محذرة من أن ذلك يعزز وجودها في سوق الأمن الإلكتروني العالمي.



? ائتلاف خليجي يثمن انسحاب أدباء عرب من مهرجان تطبيعي



قال ائتلاف الخليج ضد التطبيع إنه يستنكر استضافة مهرجان طيران الإمارات للآداب، للإسرائيلي ديفيد غروسمان، مثمنًا الأدباء بشرى خلفان من عمان ومنى الشمري و د.علي عاشور الجعفر من الكويت على مبادرتهم بالانسحاب من المهرجان.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة