مقاطعة - Boycott4Pal

النشرة – حملة جديدة في قطر لمقاطعة الاحتلال.. ومهرجان هندي يتبنى الرواية الإسرائيلية

 

🔴 حملة لدعم مقاطعة ممثلي الاحتلال المتواجدين حاليًا في قطر

دعا تجمع شباب قطر ضد التطبيع أصحاب المطاعم والدكاكين والمشاريع في قطر، لطباعة ملصقات تدعو لمقاطعة كيان الاحتلال الإسرائيلي ووضعها على أبواب المحلات، لإظهار عدم ترحيبكم بالإسرائيليين المتواجدين حاليًا في البلاد.

 

🔴 مطالبات لمهرجان الأفلام الدولي في الهند بعدم تبني رواية الاحتلال

قالت حركة المقاطعة إن الفلسطينيين يدعون مهرجان الأفلام الدولي في الهند (IFFI) إلى إنهاء دعمه لنظام الفصل العنصري، وجرائم الحرب والعنف الاستيطاني الاستعماري، وذلك بسبب استضافة العرض الأول لموسم مسلسل فوضى الجديد الذي يعمل على تبرير الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان.

 

🔴 حركة المقاطعة تدعو للعمل ضد شركة Elbit Systems الإسرائيلية للأسلحة

قالت حركة المقاطعة إن شركة Elbit Systems الإسرائيلية للأسلحة تروج نظامها من سرب الروبوتات الهجومية المدفوع بالذكاء الاصطناعي، والذي تسميه Legion-X، وذلك بعد اختباره على المدنيين الفلسطينيين.

 

🔴 رفع العلم الفلسطيني فوق أبرز معالم مدينة ديري الأيرلندية

قالت حملة التضامن الأيرلندي الفلسطينية إنه من المقرر أن يتم رفع علم فلسطين فوق مبنى Guildhall، وهو أحد أبرز معالم مدينة ديري، يوم الثلاثاء المقبل 29 نوفمبر الجاري الساعة 6 مساءً، بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

🔴 حملة في فانكوفر ضد تعريف IHRA الداعم لـ “إسرائيل”

دعت حركة المقاطعة في مدينة فانكوفر الكندية للمشاركة في اليوم العالمي للتضامن مع الفلسطينيين من خلال رفع لافتة عليها وسم #NoIHRA أمام قاعة مدينة فانكوفر أو أي معلم آخر في المدنية، وذلك رفضًا لاعتماد تعريف IHRA الذي يساوي بين معاداة السامية وانقاد “إسرائيل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية