الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

تفاصيل دعوات في كندا لمقاطعة منتجات الاحتلال من النبيذ 👍🏽

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

دعت الرابطة الكندية الفلسطينية وحركة المقاطعة في كندا وشبكة صمدون للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين وغريهم لفضح وإدانة الشركات والحكومات المتواطئة في جرائم الحرب الإسرائيلية.

وقالت هذه الجهات: "يواجه الشعب الفلسطيني قمعًا متزايدًا ووحشيًا في نكبة مستمرة، وتقع على عاتقنا مسؤولية تسليط الضوء على كل من يحافظ على ممتلكات فلسطين وسرقتها ومواردها ونحاسبه".

وأضافت "يعتبر استيراد وبيع النبيذ الإسرائيلي في متاجر الخمور الإقليمية في جميع أنحاء كندا نموذجًا مصغرًا لكيفية الحفاظ على نظام الفصل العنصري".

وأشارت إلى أن معظم النبيذ الإسرائيلي الذي يتم توزيعه على جميع المقاطعات الغربية الكندية الأربعة يأتي من خلال شركة واحدة مقرها فانكوفر، وهي International Cellars Inc.

وقالت إن هذه الشركة ترويج النبيذ من مصنع نبيذ مرتفعات الجولان ومشروعها المشترك، Galil Mountain Winery، بالإضافة إلى Teperberg 1870 Winery، التي تنشر علنًا كروم العنب في الأراضي الفلسطينية المحتلة على موقعها على الإنترنت.

وأكدت أنها ستستمر في تسليط الضوء على جميع "المتورطين في هذه السلسلة الشائنة من جرائم الحرب والتربح، والذين يلعبون دورًا في سلب واغتصاب فلسطين ومواردها الطبيعية وشعبها".

دعوات_في_كندا_لمقاطعة_
 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة