الرئيسية| بوستر |تفاصيل الخبر

مقاطعتكم تكسر “كارفور”.. إغلاق 4 فروع لمتجر الإبادة في الأردن حتى الآن

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

وجّهت حركة المقاطعة في الأردن، تحية إلى الموقف الشعبي الصلب، والالتزام الصارم من الغالبية الساحقة للشعب الأردني بمقاطعة العلامات التجارية الداعمة لجرائم الاحتلال، مشيرة إلى قيام “كارفور - الأردن” بإغلاق 4 فروع هي فروع: بنيات، سحاب، طبربور، عرجان، نتيجة المقاطعة الشعبية الواسعة.

تصاعدت حملات المقاطعة الشعبية الواسعة لمتاجر العلامة الفرنسية “كارفور” منذ أكتوبر الماضي، بعد تورط “كارفور” بشكل مباشر في دعم الإبادة الجماعية لشعبنا في قطاع غزة، وتقديم دعم مادي ولوجستي مباشر لجيش الاحتلال.

انطلقت حملة مقاطعة “كارفور” قبل أعوام بعد توقيع الشركة الفرنسية عقودًا لافتتاح مئات الفروع لها في كيان الاحتلال وأراضينا المحتلة في الضفة الغربية، وتصاعدت وتمددت إلى معظم دول العالم بعد انتقال “كارفور” من الشراكة والتربح إلى التواطؤ المباشر.

نذكركم بأن شركة ماجد الفطيم الإماراتية هي المالك للعلامة التجارية الفرنسية “كارفور” في الوطن العربي، وهي مطالبة بفض هذه الشراكة الملطخة بدمنا، كما أن شركة “مسلماني جروب” الفلسطينية متورطة بصفقات عار لافتتاح فروع لـ “كارفور” في مدن الضفة الغربية المحتلة.

لنواصل الضغط والحشد والمقاطعة والتصعيد ضد “كارفور” حتى طرده بالكامل من دولنا العربية، ولنواصل الضغط والتصعيد ضد الفطيم ومسلماني إلى أن تذعن للمطالب الشعبية الواسعة بفض الشراكة مع “كارفور”.

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة