الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة أخبار “مقاطعة”

نشرة أخبار “مقاطعة”
نشرة أخبار “مقاطعة”

? أعضاء جمعية أمريكية يصوتون لصالح دعم مقاطعة الاحتلال 

صوت أعضاء الجمعية الأمريكية للأنثروبولوجيا بنسبة تزيد عن 93% لصالح دعم الدعوة الفلسطينية لمقاطعة المؤسسات الأكاديمية الإسرائيلية.

? إشادة بتأييد نقابة المعلمين في سياتل لمقاطعة الاحتلال 

 أشادت حركة المقاطعة بتأييد نقابة المعلمين في سياتل لمقاطعة الاحتلال الإسرائيلي ومطالبتها بإنهاء الشراكة الشرطية مع "إسرائيل". المصدر: حركة المقاطعة

? حركة المقاطعة في بلفاست تؤكد على التأثير الكبير للمقاطعة 

حركة المقاطعة في بلفاست: "شكرا لكل من يقاطع السلع الاستهلاكية من الشركات الاسرائيلية والعالمية المتواطئة في انتهاك حقوق الانسان الفلسطينية. بالتركيز على عدد قليل من الشركات يمكننا تعظيم تاثيرنا".

? “موانئ دبي” تتخذ إجراءات صارمة ضد #BlockTheBoat 

 استخدمت شركة “موانئ دبي العالمية” نفوذها بشكل واضح لقمع الدعم الشعبي في كندا مع فلسطين المحتلة، حيث بعثت بإخطارات عقابية ضد 94 من العمال، الذين شاركوا في اعتصام تضامني مع فلسطين، ورفضوا تفريغ شحنة إسرائيلية في برينس روبرت.

? تجدد الدعوات لمقاطعة شركة البناء المكسيكية Cemex 

 جددت حركة المقاطعة دعوتها إلى مقاطعة شركة البناء المكسيكية Cemex، حيث تساهم في بناء جدار الفصل العنصري الإسرائيلي، وتدير أربع مصانع قائمة على أراضٍ فلسطينية مسروقة.

? حركة المقاطعة تثمن موقف 94 عامل كندي تضامنوا مع فلسطين

 أشادت حركة المقاطعة بموقف 94 عامل من عمال ميناء Prince Rupert في كندا، حيث تم إيقافهم عن العمل بعد رفضهم تفريغ سفينة الشحن الإسرائيلية ZIM ومشاركتهم في حملة #BlockTheBoat.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة