الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? غانتس يصل إلى المغرب في أول زيارة لوزير جيش الاحتلال

وصل وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، بيني غانتس، فجر اليوم الأربعاء إلى الرباط، في زيارة تستغرق يومين، وتعتبر أول زيارة رسمية لوزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى المغرب، والثانية لوزير إسرائيلي كبير منذ توقيع اتفاقية التطبيع منذ نحو عام لإعادة العلاقات الدبلوماسية بين الجانبين.

? شاعر مصري ينسحب من مبادرة شعرية في معرض إكسبو دبي

أعلن الشاعر المصري، جمال القصاص، تلبية نداء حركة المقاطعة وإلغاء مشاركته في المبادرة الشعرية "مشروع شجرة الشعر العالمي" في معرض إكسبو دبي التطبيعي، وذلك لمشاركة الاحتلال الإسرائيلي بجناح خاص فيه.

? مظاهرات طلابية في الجامعات الأردنية رفضًا لاتفاقية تطبيعية

شارك آلاف الطلاب في عدد من الجامعات الأردنية في وقفات احتجاجية حاشدة ضد التطبيع، حيث قاموا برفع شعارات رافضة لتوقيع اتفاقيات المياه مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدين أنها تشكل جسرًا جديدًا للتطبيع ورهنًا لحاضر ومستقبل ومقدرات الأردن بالاحتلال.

? المغرب.. دعوات للمشاركة في وقفة احتجاجية ضد زيارة غانتس

دعت حركة المقاطعة في المغرب والجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع للمشاركة في وقفة احتجاجية أمام مبنى البرلمان، وذلك اليوم الأربعاء الساعة 5 مساءً، رفضًا لزيارة وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي للرباط، وتأكيدًا على الرفض الشعبي للتطبيع.

? نقيب الصحفيين المغاربة يؤكد رفض التطبيع

أعلن نقيب الصحفيين المغاربة ،عبد الله البقالي، رفضه القاطع لجميع أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، مستنكرًا زيارة وفد من الإعلاميين وممثلي المجتمع المدني في المغرب، الأراضي المحتلة بدعوة من وزارة الخارجية لدى كيان الاحتلال الإسرائيلي.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة