الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

نشرة "أخبار مقاطعة"

نشرة "أخبار مقاطعة"
نشرة "أخبار مقاطعة"

? قناة إسرائيلية تسعى لافتتاح مكتبين لها في البحرين والمغرب


تسعى قناة i24NEWS الإسرائيلية إلى افتتاح مكتبين لها في البحرين والمغرب، وذلك بعد افتتاح مكتب في دبي الصيف الماضي، بحسب صحيفة Les Echos الفرنسية.



? المعلق الرياضي حفيظ دراجي يرد على مطالبات عدم خلطه فلسطين بالرياضة



قال المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ دراجي: "عندما يأتيك من بني جلدتك من يطالبون بعدم الخلط بين قضية فلسطين والرياضة، فهذا أمر مؤسف ومخزي، ما يُؤلمني هو الذل والهوان الذي بدأ يسكن نفوس الكثيرين الذين يبرروا ويقدسوا مواقف حكامهم وملوكهم الداعمة للتطبيع".



? حركة المقاطعة في مصر: نأمل توقف المضايقات للحملة وأعضائها



قالت حركة المقاطعة في مصر أنها تأمل أن يكون الإفراج عن منسق الحركة رامي شعث ومن قبله عضوها محمد المصري، بادرة خير بدون مضايقات للحملة وأعضائها للعمل من أجل مصر وعمقها فلسطين المحتلة لمكافحة الاحتلال ومطامعه التطبيعية الهدامة في المنطقة.



? حركة المقاطعة: بنك HSBC يستثمر في شركات تدعم "إسرائيل"



قالت حركة المقاطعة إن بنك HSBC البريطاني العملاق يستثمر 43 مليار باوند في الوقود الأحفوري و830 مليون باند في الشركات التي تعمل على تسليح "إسرائيل"، مضيفة أن النضال ضد العسكرة ومن أجل العدالة المناخية مترابطان بشدة.



? صحيفة سعودية تُعيّن حاخامًا يهوديًا ككاتب بشكل منتظم



قالت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، إن صحيفة "عرب نيوز" السعودية، الصادرة باللغة الإنجليزية، عيَّنت الحاخام مارك شناير، ككاتب مقال بشكل منتظم، رغم تأكيد المملكة أنها لن تطبع مع "إسرائيل" قبل إقامة دولة فلسطينية.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة