الرئيسية| بوستر |تفاصيل الخبر
الأردنالأردن

طوفان الأردن.. اليوم وكلّ يوم لا للتطبيع مع العدو

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

رفضًا لجسر العار البري الذي يمد العدو الصهيوني بالبضائع عبر أرض الأردن في سياق تخفيف الضغط عنه ليستمر في حرب الإبادة الجماعية ضد أهلنا في غزة، يدعو التجمّع الشبابي الأردني للمشاركة في سلسلة بشرية على طريق الشاحنات، وذلك اليوم الأربعاء الساعة الخامسة عصرًا، في إربد.

كذلك، أطلقت القوى الطلابية في الجامعة الأردنية دعواتٍ للمشاركة والحشد في الطوفان الطلابي الهادر والمستمر لإيقاف الجسر البري، ولكسر حصار المسجد الٲڦصۍ كونه عنوان الصراع ودفاعًا عنه، ‏وذلك غدًا الخميس الساعة 12:30 ظهرًا، أمام برج الساعة.

في المقابل وضمن جهودها للتواطؤ مع الاحتلال، منعت الأجهزة الأمنية إقامة فعالية كان مقررًا إقامتها أمام وزارة الصناعة، أمس الثلاثاء، تحت شعار "أوقفوا التصدير للعدوّ الصهيوني".

وفي الخصوص، قال التجمّع الشبابي الأردني إن "منع الوقفة جاء دون إبداء أي أسباب"، مشددًا على أن "المشاركة في فعاليات احتجاجية سلمية جرى الإعلان عنها مسبقًا هو حق مكفول للمواطنين في إطار الدستور الأردني والقوانين والأنظمة المعمول بها في حق التجمع والتظاهر".

وأكد أن "منعها يشكّل مخالفة للقانون والدستور وما تخلّله من مضايقات للمشاركين بتصوير ما يحملونه من لافتات وطلب هوياتهم بهدف الترهيب، فالأحرى منع تصدير الخضار والبضائع عبر الجسر البري للعدو، والذي يأتي في سياق استمرار المجزرة الصهيونية بحق أهلنا في غزة".

 

 

 

 

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة