الرئيسية| بيان |تفاصيل الخبر

المقاطعة في لبنان تدعو لمقاطعة فيلم داعم للاحتلال👍

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

دعت حملة مقاطعة داعمي "إسرائيل" في لبنان، اللبنانيين إلى مقاطعة فيلم "Asteroid City" ونجمته “سكارليت جوهانسون” الذي يُعرض في دور السينما اللبنانية، مؤكدةً على الدور الفاعل للمقاطعة الاقتصادية والفنية في منع التطبيع مع جرائم الكيان الصهيوني.

وذكرت “الحملة”، أن فيلم "Asteroid City" بدأ عرضه في صالات السينما اللبنانية يوم أمس، وهو من بطولة الممثلة الهوليوودية الداعمة ل"إسرائيل" بشكل صارخ، حتى في عصر المعلومات، حيث لم يعد من الممكن إخفاء الجرائم الإسرائيلية.

يبدأ اليوم عرض فيلم "Asteroid City" في صالات السينما اللبنانية. الفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون، الممثلة الهوليوودية الداعمة لـ"إسرائيل" بشكل صارخ “سكارليت جوهانسون”، مشيرةً إلى أنه في عصر المعلومات لم يعد من الممكن إخفاء الجرائم الإسرائيلية.

وأضافت حملة مقاطعة داعمي "إسرائيل"، أن “جوهانسون” شاركت عام 2014 في حملة داعمة للشركة الإسرائيلية “صودا ستريم” التي تُقيم مصانعها في المستوطنات غير الشرعية، موضحةً أنها رفضت إلغاء دعمها للاحتلال وأنها تعرف أن مصانع الشركة مُقامة في المستوطنات.

وأشارت “الحملة” إلى أن أهمية وفعالية المقاطعة الاقتصادية والفنيّة في منع تطبيع جرائم كيان الاحتلال الصهيوني، داعية المجتمع اللبناني إلى رفض الفيلم لدوره في تبييض الاحتلال وتطبيع وجوده.

يُذكر أن منظمة “أوكسفام” أعلنت في العام 2014 أن الممثلة “سكارليت جوهانسون” استقالت من منصبها كسفيرة لمنظمة أوكسفام بعد خلافها مع مجموعة لتأييدها شركة إسرائيلية تعمل في الضفة الغربية المحتلة.

مقاطعة نشطة

الأكثر قراءة

أخبار ذات صلة